اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي يطمئن هاتفيا على استقرار الأوضاع في الأردن

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي يطمئن هاتفيا على استقرار الأوضاع في الأردن
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي يطمئن هاتفيا على استقرار الأوضاع في الأردن

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 4 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي يطمئن هاتفيا على استقرار الأوضاع في الأردن

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع اخيه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس اطمأن خلال الاتصال على استقرار الأوضاع في الاردن الشقيق مجددًا سيادته تضامن مصر التام حكومة وشعبًا مع الأردن، ومعربًا عن الدعم الكامل لكل القرارات الاخيرة التي اتخذها اخيه الملك عبد الله الثاني من أجل الحفاظ على امن واستقرار المملكة.

ومن جانبه أعرب العاهل الأردني عن خالص تقديره لمساندة ودعم السيد الرئيس الأمر الذي يجسد عمق وقوة اواصر العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : السيسي يطمئن هاتفيا على استقرار الأوضاع في الأردن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هل تفرض قيود جديدة بعد زيادة إصابات كورونا؟.. متحدث الوزراء يُجيب (فيديو)
التالى مصر - اخر اخبار اليوم : ''التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لجائحة كورونا'' ندوة بثقافة الفيوم