اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الصحة بكوريا الجنوبية يحذر من موجة رابعة لكورونا

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الأحد 4 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الصحة بكوريا الجنوبية يحذر من موجة رابعة لكورونا

اخبار اليوم العاجلة | كورونا في كوريا الجنوبية

حذر وزير الصحة في كوريا الجنوبية، كوون ديوك تشول، من أن بلاده قد تكون على مفترق طرق في مواجهة موجة رابعة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعد أن سجلت البلاد أكثر من 500 حالة جديدة لليوم الخامس على التوالي.

وقال كوون- في مؤتمر صحفي اليوم الأحد نقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية مقتطفات منه: "بلغ عدد الحالات الجديدة اليومية حوالي 500 حالة، مما يدل بوضوح على اتجاه متزايد للعدوى".

وطالب المواطنين باتباع البروتوكولات الصحية للوقاية من عدوى كورونا، وإلغاء جميع الاجتماعات غير الضرورية والمشاركة بنشاط في عملية التطعيم.

وكانت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها قد أعلنت اليوم تسجيل 543 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 105 آلاف و279 حالة، فيما ارتفع إجمالي الوفيات إلى 1744 حالة بعد تسجيل أربع حالات وفاة جديدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير الصحة بكوريا الجنوبية يحذر من موجة رابعة لكورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : 365 إصابة و8 وفيات ‎‎‎‎‎‎‎‎بكورونا في المغرب
التالى اخبار اليوم التعليم تعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2021