اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سفير مصر بالجزائر يقيم مأدبة غداء لبعثة الزمالك في غياب اللاعبين

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 2 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سفير مصر بالجزائر يقيم مأدبة غداء لبعثة الزمالك في غياب اللاعبين

6e76118aa0.jpg

سفير مصر بالجزائر يقيم مأدبة غداء لبعثة الزمالك في غياب اللاعبين

السفير المصري يقيم مأدبة غداء لبعثة الزمالك في الجزائر وغياب اللاعبين

أخبار متعلقة

أقام أيمن مشرفة، السفير المصري في الجزائر، مأدبة غداء لبعثة نادي الزمالك المتواجدة حاليا في الجزائر، استعدادا لخوض لقاء مولودية الجزائر المقرر له غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحضر من بعثة النادي كل من: المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي ورئيس البعثة وبعض أفراد الجهازين الإداري والطبي، ولم يتواجد اللاعبون في ظل استعدادات الفريق للقاء الغد أمام بطل الجزائر.

وشهدت مأدبة الغداء حضور كل من: المستشار هاني ديمتري نائب السفير المصري ومنة الله سلية دبلوماسية بالسفارة ومحمد علاء السكرتير الثالث ومحمد مصطفي عبد الرءوف المستشار الاعلامي والدكتور ياسر قرني المستشار التجاري والعميد سامح لبيب ملحق الدفاع المصري والعميد وائل رشدي مستشار بالسفارة.

3403833971617382690.jpg

مران قوي للفريق في ختام الاستعدادا للمباراة

وكان الجهاز الفني ركز خلال مران اليوم، على الجانب البدني في بداية التدريب اليوم، وبعدها خاض الفريق تدريبات بالكرة، وقام الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، وأدت كل مجموعة تدريبات بالكرة من لمسة واحدة. 

وحرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الجزائر على مؤازرة الفريق في التدريب الذي أقيم على ملعب 5 جويلية استعدادا للقاء المولودية.

ترتيب الزمالك بالمجموعة الرابعة من دوري الأبطال

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد أربع جولات لم يحقق فيها الفريق الأبيض أي انتصار، حيث تعادل في جولتين وخسر الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات أماما الترجي التونسي ذهابا وإيابا.

ويحتاج الزمالك للفوز على مولودية الجزائر في عقر داره مع التغلب على تونجيث في الجولة الأخيرة بالقاهرة، وانتظار هدية من الترجي بالفوز على بطل الجزائر ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سفير مصر بالجزائر يقيم مأدبة غداء لبعثة الزمالك في غياب اللاعبين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : وكيل رزاق سيسيه عن مفاوضات الأهلي لضمه: مجرد شائعات
التالى اخبار الرياضة عيد يطالب لاعبي بيراميدز بمواصلة الانتصارات