اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الاتحاد السوداني يعلن عن حضور الجماهير في لقاء الأهلي والمريخ

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 2 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الاتحاد السوداني يعلن عن حضور الجماهير في لقاء الأهلي والمريخ

أخبار متعلقة

أكد محمد حلفا عضو الاتحاد السوداني لكرة القدم، أن مباراة الأهلي أمام المريخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل، على أرضية ملعب الجوهرة الزرقاء، ستشهد حضور جماهيري من جانب نادي المريخ بشكل رسمي، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي الكاف.

الاتحاد السوداني يعلن عن حضور جماهير فى لقاء الأهلي والمريخ

وقال «حلفا» في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»: «مباراة الأهلي والمريخ ستشهد حضور جماهيري فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن فعاليات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بإجمالي حضور 1000 شخص في اللقاء لا أكثر من ذلك بشكل نهائي».

وأضاف: «نرغب فى خروج المباراة بشكل جيد بين الأشقاء، بعيدًا عن التعصب، وجاء الحضور فى اللقاء بعد الحصول على موافقة الكاف، والتنسيق مع السلطات السودانية على حضور الجماهير فى اللقاء بشكل رسمي».

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لملاقاة نادي المريخ السوداني، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء.

 قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني كل من: «محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمروالسولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا».

  

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الاتحاد السوداني يعلن عن حضور الجماهير في لقاء الأهلي والمريخ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة اسم الشهرة 5.. حكاية «شطة» النجم السوداني الذي عشقه الأهلاوية
التالى اخبار الرياضة تعليق ناري من نجم الأهلي السابق على غيابات الأحمر في القمة