اخبار الفن وزيرة التضامن عن يوم اليتيم: نطلق مرحلة جديدة لدمجهم في المجتمع

اخبار الفن وزيرة التضامن عن يوم اليتيم: نطلق مرحلة جديدة لدمجهم في المجتمع
اخبار الفن وزيرة التضامن عن يوم اليتيم: نطلق مرحلة جديدة لدمجهم في المجتمع

اخبار الفن اخبار الفن وزيرة التضامن عن يوم اليتيم: نطلق مرحلة جديدة لدمجهم في المجتمع مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر وزيرة التضامن عن يوم اليتيم: نطلق مرحلة جديدة لدمجهم في المجتمع :

اخبار الفن اليوم - أعربت نيفين القباج، وزيرة التضامن، عن سعادتها للمشاركة في فاعلية "أبناء مصر" للاحتفال بيوم اليتيم، قائلة: "يوم سعيد.. وكأننا نطلق مرحلة جديدة لدمج الأيتام بالمجتمع".

وأضافت "القباج"، خلال لقاء خاص عبر قناة "إكسترا نيوز"، أنهم يعملون على تأهيل الكوادر التي تقوم برعاية الأطفال الأيتام، لافتة إلى الفاعلية تضم 500 طفل وطفلة من 10 محافظات وبفئات عمرية مختلفة، مضيفة أن هناك أطفال لديهم مواهب واضحة وسيعملون على دعمهم.

وأوضحت أن الرئيس السيسي وجه بتطوير 40 دار أيتام بمساحة كبيرة بالشراكة مع الهيئة الهندسية، بتكلفة تصل إلى 2 مليار جنيه.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن وزيرة التضامن عن يوم اليتيم: نطلق مرحلة جديدة لدمجهم في المجتمع او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن رئيس قناة السويس: السيسي كان بيكلمني الفجر للاطمئنان على السفينة الجائحة
التالى اخبار الفن خاص.. نوراللبنانية تستعد لبطولة عمل درامى بعد "ضل راجل"