اخبار اليمن السعودية تلوح بقرب تطبيعها مع إسرائيل وتبدأ بقياس رد الفعل .. هذا ماقاله أحد الأمراء

حيروت – متابعات خاصة :

قال وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان أن التطبيع مع الكيان الإسرائيلي سيحقق فوائد هائلة للمنطقة كلها، وأنه سيكون مفيدا للغاية اقتصاديا واجتماعيا وأمنيا.

وأوضح بن فرحان عدم علمه ما إن كانت هناك صفقة تطبيع وشيكة بين بلاده وإسرائيل”غير ان جميع المؤشرات تنبئ عن تطبيع وشيك بين مملكة سعود والكيان الغاصب .

وأضاف وزير الخارجية السعودي في مقابلة مع قناة “سي إن إن” (CNN) الأميركية، أن تطبيع مكانة إسرائيل داخل منطقة الشرق الأوسط سيحقق فوائد هائلة للمنطقة كلها وسيكون مفيدا للغاية اقتصاديا واجتماعيا وأمنيا .

واكد بن فرحان انه اذا تمكنت السعودية من إيجاد طريق نحو التطبيع فأنه من الممكن رؤية منطقة أكثر أمانا بكثير ومنطقة أكثر ازدهارا، حيث يمكن للجميع المساهمة في إنجاحها بما في ذلك إسرائيل”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن السعودية تلوح بقرب تطبيعها مع إسرائيل وتبدأ بقياس رد الفعل .. هذا ماقاله أحد الأمراء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان توجيهات لتفعيل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فايروس كورونا بالبنك المركزي
التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”