اخبار المغرب اليوم قنينة "دوليو" تنهي حياة خمسيني بالشارع العام‎

اخبار المغرب اليوم قنينة "دوليو" تنهي حياة خمسيني بالشارع العام‎
اخبار المغرب اليوم قنينة "دوليو" تنهي حياة خمسيني بالشارع العام‎
قنينة
صورة: أرشيف
هسبريس من الرباط الجمعة 2 أبريل 2021 - 17:20

فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح الجمعة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات وفاة شخص يشتبه في تعاطيه مادة مشكوكا فيها بالشارع العام.

وكانت مصالح الأمن الوطني توصلت بإشعار حول دخول الهالك في حالة إغماء بالشارع العام، وهو الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، غير أنه توفي فور وصوله إلى المؤسسة الاستشفائية، بينما مكنت عملية التفتيش والجس الوقائي من العثور بحوزته على قنينة تحتوي على بقايا من مادة الدوليو، وفق ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

ووفق المصدر ذاته دائما فإن عملية تشخيص الهوية مكنت من التوصل إلى كون الهالك شكل بمعية شخص آخر، صباح اليوم نفسه، موضوع محضر قانوني بسبب خرقهما حالة الطوارئ الصحية، وذلك على أساس إحالة المحضر لاحقا على شكل معلومات قضائية على النيابة العامة المختصة.

وتم إيداع جثة الهالك، البالغ من العمر 52 سنة، مستودع الأموات، رهن التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة؛ بينما تجري المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة أبحاثها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه الوفاة.

الأمن تازة قنينة دوليو وفاة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم قنينة "دوليو" تنهي حياة خمسيني بالشارع العام‎ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق العاهل السعودي: تحقيق التنمية المستدامة يتطلب تعاونًا دوليًا يراعي الظروف التنموية
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو