اخبار اليمن الان شاهد.. قناصة القوات المشتركة في الحديدة يتخلصون من سبعة قناصة حوثيين

اخبار اليمن الان شاهد.. قناصة القوات المشتركة في الحديدة يتخلصون من سبعة قناصة حوثيين
اخبار اليمن الان شاهد.. قناصة القوات المشتركة في الحديدة يتخلصون من سبعة قناصة حوثيين

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان شاهد.. قناصة القوات المشتركة في الحديدة يتخلصون من سبعة قناصة حوثيين مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر شاهد.. قناصة القوات المشتركة في الحديدة يتخلصون من سبعة قناصة حوثيين :

لقي سبعة قناصة حوثيين مصرعهم بنيران وحدة مكافحة القناصة التابعة للقوات المشتركة بجبهات الساحل الغربي خلال الأربعة الأيام الماضية؛ وفقا لما أعلنه الإعلام العسكري للقوات المشتركة، اليوم الجمعة.

وأفاد بأن المليشيا الإرهابية التابعة لإيران زرعت دفعة قناصة جديدة بين المزارع الواقعة على خط زبيد لاستهداف منطقة الجبلية بمديرية التحيتا محافظة الحديدة، بعد تساقط دفعات سابقة.

مؤكدا أن وحدة مكافحة القناصة حيدت 7 من قناصة المليشيا بعد رصد دقيق لمواقع تمركزهم أثناء استهدافهم قرى ومزارع المواطنين ومحاولاتهم استهداف مواقع الوحدات المرابطة من القوات المشتركة لتأمين منطقة الجبلية.

ووزع الإعلام العسكري فيديو يوثق لحظة التخلص من قناصة المليشيا الحوثية المشار إليهم.

وتعد وحدة مكافحة القناصة في القوات المشتركة قوة نوعية ضاربة أثبتت مهارتها وبشكل كبير في التخلص من قناصة المليشيا التابعة لإيران.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان شاهد.. قناصة القوات المشتركة في الحديدة يتخلصون من سبعة قناصة حوثيين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان مليشيا الحوثي تقصف قرى سكنية جنوب الحديدة
التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”