اخبار اليمن الان ”ضاحي خلفان” ساخراً من ”الحوثيين”: تأكلون تفاح أخضر وتصبحون تسبوني لكن سأكون في صنعاء وقد هرب منها ”الحوثي”

اخبار اليمن الان ”ضاحي خلفان” ساخراً من ”الحوثيين”: تأكلون تفاح أخضر وتصبحون تسبوني لكن سأكون في صنعاء وقد هرب منها ”الحوثي”
اخبار اليمن الان ”ضاحي خلفان” ساخراً من ”الحوثيين”: تأكلون تفاح أخضر وتصبحون تسبوني لكن سأكون في صنعاء وقد هرب منها ”الحوثي”

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان ”ضاحي خلفان” ساخراً من ”الحوثيين”: تأكلون تفاح أخضر وتصبحون تسبوني لكن سأكون في صنعاء وقد هرب منها ”الحوثي” مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر ”ضاحي خلفان” ساخراً من ”الحوثيين”: تأكلون تفاح أخضر وتصبحون تسبوني لكن سأكون في صنعاء وقد هرب منها ”الحوثي” :

هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، اليوم الجمعة، مليشيا الحوثي وحزب الله وما تسمى "ربع الله"، وقال بانه سيكون في صنعاء، وقد هرب منها الحوثي الى قم.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، تابعها "المشهد اليمني"، اريد اقول للحوثيين...انتم تباتون تأكلون تفاح أخضر...وتصبحون تسبوني ليش.. تفاح أخضر".

وأضاف: بإذن الله سأكون في صنعاء وقد هرب منها الحوثي الى قم.

وتابع: "مصير كل خائن للامة العربية مزبلة التاريخ وهذا ما سيلاقيه حسن نصر خداه.. وعبدالملك القمي".

وأردف: صنعت ايران حرب لبنان وانتجت حزب الله وصنعت حرب اليمن وانتجت انصار الله وصنعت حرب العراق وانتجت ربع الله.. والله برئ مما يصنعون.

وقال: "لاحظوا قباحة حسن نصر الله... الحوثيون عنده يمنيون أما الشرعية والدولة... فهم غير يمنيين.. حيث يقول إن السعودية لن تخدع اليمنيين بالسلام... يعني الحوثيين.. يا له من مهتر".

وذكر قائلاً: "عمامة نصر الله هي المظلة التي يختبئ تحتها زعيم المافيا حسن نصر الله.. ابتليت الأمة العربية بالخونة الذين اشترتهم إيران.. قبح الله حسن نصر الله... إنه آفة في أمة عربية وخنجر في ظهرها".

وأفاد بانه "لولا صواريخ إيران التي تمدها للحوثي وخبراء إيران لما قاوم الحوثي.. إيران تدعم كل إرهابي منشق على العرب.. سيقول السخيف نصر الله إن إيران لا تتدخل.. وكلنا يعلم إن صواريخ الحوثي هي في الحقيقة صواريخ إيرانية تستهدف المملكة، هذا الواقع... لكن العبيط حسن يكره العرب، سود الله وجهه.. أثبت حسن نصر الله أنه عنصر شر وخائن من الطراز النادر للأمة العربية وحاقد إلى درجة لا يتصورها إنسان (صنع في قم)".

وكان حسن نصر الله، الأمين العام لـ"حزب الله"، اللبناني، المدرج على قائمة التنظيمات الإرهابية، قال إن المبادرة السعودية لإنهاء الحرب باليمن مجرد "خداع لن ينطلي على اليمنيين"، في إشارة الى مليشيا الحوثي الإرهابية.

واشترط زعيم مليشيا إيران في لبنان، وقف عمليات التحالف العربي في اليمن و"رفع الحصار وفتح الباب أمام حوار يمني يمني".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان ”ضاحي خلفان” ساخراً من ”الحوثيين”: تأكلون تفاح أخضر وتصبحون تسبوني لكن سأكون في صنعاء وقد هرب منها ”الحوثي” او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان وفاة صحفي في تعز متأثرا بإصابته بفيروس كورونا
التالى اخبار اليمن الان بدلا عن ”البركاني” و”جباري”.. تحضيرات لانتخاب هيئة رئاسة جديدة لـ”النواب” اليمني