اخبار السعودية "معاملة خاصة".. كريستيانو رونالدو يفجر أزمة في يوفنتوس

اخبار السعودية أثيرت أزمة جديدة داخل أروقة نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن هذه المرة بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف الفريق.

يوفنتوس يمر بواحد من أسوأ مواسمه خلال السنوات الأخيرة، وخرج من دوري أبطال أوروبا مبكرا على يد بورتو البرتغالي، وابتعد عن صدارة الدوري الإيطالي بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان.

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، ذكرت أن رونالدو ربما يحظى بمعاملة خاصة داخل نادي يوفنتوس، مستشهدة برد فعل مجلس الإدارة بعد أن خرق قواعد التباعد الاجتماعي خلال احتفاله بعيد ميلاده صديقته جورجينا رودريجيز.

وأوضح المصدر أن رونالدو انتهك القيود وعبر الحدود الإيطالية لقضاء يومين بين الثلوج مع جورجينا في يناير/ كانون الثاني، ومر الموقف مرور الكرام على مسؤولي يوفنتوس.

لكن الأمر لم يكن كذلك بالنسبة للثلاثي ويستون ماكيني وآثر ميلو وباولو ديبالا، حيث قرر أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، معاقبة اللاعبين بعد حضورهم حفل مؤخرا.

وتم استبعاد اللاعبين المذكورين من قائمة يوفنتوس لمواجهة تورينو في الديربي المرتقب يوم السبت، ضمن الجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي.

بيرلو لمح خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة، لإمكانية استمرار استبعاد الثلاثي حتى بعد المباراة، بقوله: "سيعودون للعمل بمرور الوقت، وبعد سنقرر متى يشاركون مع الفريق".

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية "معاملة خاصة".. كريستيانو رونالدو يفجر أزمة في يوفنتوس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية المومياوات الملكية.. الفرق بين المتحف المصري و"القومي للحضارة"
التالى اخبار السعودية زاهي حواس: أقدم عملية نقل للمومياوات الملكية عمرها 140 عاما