حادث مروع| اصطدام 5 سيارات في موسكو.. شاهد

حادث مروع| اصطدام 5 سيارات في موسكو.. شاهد
حادث مروع| اصطدام 5 سيارات في موسكو.. شاهد

عرضت  فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو رصد حادث مروري مروع وسط موسكو.

أكدت إدارة النقل في موسكو أن امرأة أصيبت بجروح بالغة؛ جراء حادث مروري مروع، أمس الخميس، شملت 5 سيارات، وسط العاصمة الروسية.

وأشار إدارة النقل، عبر قناتها في تطبيق "تليجرام" أن المرأة التي كانت تقود سيارة من نوع "فولكس فاجن"، نقلت إلى قسم العناية المركزة، بعد الحادث الذي وقع على مقربة من ساحة سمولينسكايا التي يوجد فيها مقر وزارة الخارجية الروسية.

ونقلت وكالة "تاس" عن مصدر في أجهزة إنفاذ القانون، تأكيده أن المصابة تعمل مستشارة في مجلس الدوما الروسي.

ووقع الحادث نتيجة لفقدان أحد السائقين السيطرة على سيارته، ما أدى انتقالها إلى الجانب المعاكس من الطريق.

ونشرت إدارة النقل لقطات توثق لحظة الحادث، مشيرة إلى أن هذه الفيديوهات تفند ادعاءات مفادها أن السائق الذي تسبب في الحادث فقد السيطرة على سيارته نتيجة لاعتراض سيارة أخرى طريقها.

وأشارت الإدارة إلى أن الحادث تسبب بازدحام مروري كبير منع سيارات الإسعاف من الوصول إلى الموقع.

وأكدت أن السيارة التي تسببت في الحادث ارتكبت منذ مطلع العام الجاري أكثر من 400 مخالفة بتجاوز سرعة السير المحددة، مشيرة إلى أن لوحة أرقام السيارة مزيفة.

وشمل الحادث خاصة سيارة من طراز "أودي إر إس 6 أفانت" تابعة للمدون المدعو، إدوارد بيل، ولم يتضح بعد ما إذا كانت هذه السيارة هي التي تسببت في الحادث.

وأكدت وكالة "نوفوستي" شبه الرسمية أن المدون المذكور وصل موقع الحادث وأوضح أنه لم يكن داخل السيارة لحظة وقوع الحادث وادعى أنه كان وراء عجلة قيادتها صديق له.

لكن مصدر "تاس" أكد أن المدون هو من كان وراء مقود السيارة وتسبب بالحادث، مشيرا إلى عدم العثور على آثار الكحول في دمه.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حادث مروع| اصطدام 5 سيارات في موسكو.. شاهد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - طبيبة تحذر من مخاطر المكيفات
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو