اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انتخابات الصحفيين.. توزيع كمامات ومواد مطهرة كـ دعاية

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انتخابات الصحفيين.. توزيع كمامات ومواد مطهرة كـ دعاية
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انتخابات الصحفيين.. توزيع كمامات ومواد مطهرة كـ دعاية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 2 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انتخابات الصحفيين.. توزيع كمامات ومواد مطهرة كـ دعاية

حرص عدد من المرشحين بـ انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين المنعقدة الآن بمقر نقابة المعلمين بالجزيرة على توزيع الكمامات والكحول على الناخبين كـ نوع من الدعاية لهم خاصة في ظل تفشي كورونا .

وانتهت منذ قليل فعاليات الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.

ويشهد نادى المعلمين بالجزيرة توافد أعضاء الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لاختيار النقيب العام و6 من أعضاء مجلس النقابة.

وعقدت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين عقب إعلان اللجنة المشرفة على الانتخابات اكتمال النصاب القانوني.

وناقش اجتماع الجمعية العمومية جدول الأعمال: التصديق على تقرير مجلس النقابة في الفترة من مارس 2020 حتى فبراير 2021، واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، وكذلك المنتهية في 31 ديسمبر 2020، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2021 .

وأعلن الكاتب الصحفى خالد ميرى رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين، حصول النقابة على دعم مادى من الدولة 125 مليون جنيه خلال عامين وكان الدعم مهم فى أكثر من أمر،  وتم إنفاق حوالى 25 مليون فى مشروع العلاج ، وتم توجيه جزء أيضًا المعاشات وكل أنشطة النقابة، موضحا أن آخر عامين كانوا الأكثر إنفاقا فى ملف القروض والإعلانات للزملاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : انتخابات الصحفيين.. توزيع كمامات ومواد مطهرة كـ دعاية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم تعرف على أسعار البنزين وموعد زيادتها
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر