تويتر تجلب ميزة إضافة الملصقات والصور المتحركة على Fleets

تويتر تجلب ميزة إضافة الملصقات والصور المتحركة على Fleets
تويتر تجلب ميزة إضافة الملصقات والصور المتحركة على Fleets

كشفت تويتر عن حساب الدعم الخاص بها على المنصة، أنها ستتيح للمستخدمين إضافة الملصقات والصور المتحركة ورموز Twemojis الجديدة إلى ميزة Fleets الشبيهة بالقصص، من خلال التطبيق نفسه.

وتساعد هذه الخطوة المستخدمين في اختيار الملصقات والصور المتحركة التي تناسبهم من الخيارات المتوفرة داخل التطبيق، وبالتالي لن يكون هناك حاجة لتصميم وإضافة الملصقات عبر تطبيقات خارجية قبل نشره – هذا بالضبط ما توفر سناب شات وفيس بوك عبر منصاتها المختلفة للمستخدمين.

كما يمكن الاستفادة من هذه الإضافة عبر النقر على أيقونة الوجه المبتسم بجانب أيقونة النص، ومن ثم ستظهر جميع الصور المتحركة والملصقات للواجهة ليتم الاختيار منها قبل النشر.

ستصل الإضافة لمستخدمي تويتر على أندرويد و iOS على حد سواء، لكنها ستتوفر تدريجيًا بحسب المناطق الجغرافية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تويتر تجلب ميزة إضافة الملصقات والصور المتحركة على Fleets او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق تكنولوجيا اليوم - عاصفة شمسية بدت كـ"حريق عظيم" قبل 430 عامًا قد تضرب الأرض مجدداً
التالى تكنولوجيا اليوم - "فيسبوك" يحذف تسجيلاً مصوراً لمقابلة لترمب مع زوجة ابنه