اخبار الامارات الان - دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يقلب الطاولة على الفجيرة

اخبار الامارات الان - دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يقلب الطاولة على الفجيرة
اخبار الامارات الان - دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يقلب الطاولة على الفجيرة

اخبار الامارات اخبار الامارات الان - دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يقلب الطاولة على الفجيرة مصدر الخبر - اخبار الامارات -24.ae مع تفاصيل الخبر دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يقلب الطاولة على الفجيرة :

اخبار الامارات اليوم - حول شباب الأهلي تأخره بهدفين أمام ضيفه الفجيرة إلى فوز 3-2 في دوري الخليج العربي لكرة القدم، اليوم الجمعة. وتوقفت المسابقة من أجل إفساح المجال لاستعداد المنتخب الإماراتي لاستئناف تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

ووضع البرازيلي دوغلاس كوتينيو الفجيرة في المقدمة بضربة رأس بعد ثلاث دقائق من البداية إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها الجزائري رشيد آيت عثمان.

وسدد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف في القائم الأيمن لمرمى الفجيرة ليهدر فرصة التعادل في الدقيقة 20، وبعدها بأربع دقائق سدد في العارضة من مدى قريب إثر تمريرة عرضية من محمد جمعة.

ومرر كوتينيو إلى المدافع النيجيري موفتاو أولابي ليعزز تقدم الضيوف في الدقيقة 32.

وقلص إيغور جيسوس دا كروز الفارق عندما تابع تسديدة ردت من يد حارس الفجيرة عبد الله التميمي في الدقيقة 39.

وأدرك جمعة التعادل لأصحاب الأرض بتسديدة أرضية قوية بعد تمريرة بينية من ماشاريبوف في الدقيقة 52، قبل أن يحرز ماشاريبوف هدف الفوز بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة.

وأهدر البرازيلي كارلوس إدواردو ركلة جزاء لشباب الأهلي تصدى لها التميمي في الدقيقة 79.

وتقدم شباب الأهلي للمركز الثالث برصيد 43 نقطة قبل 3 جولات على النهاية، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند 14 نقطة في المركز 12.

ويتصدر بني ياس المسابقة برصيد 48 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة.

وتعادل حتا 2-2 مع ضيفه الظفرة في إستاد حمدان بن راشد آل مكتوم ليظل في ذيل الترتيب بتسع نقاط، مقابل 21 نقطة للظفرة في المركز 11.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات الان - دوري الخليج العربي: شباب الأهلي يقلب الطاولة على الفجيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -24.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات سفير إندونيسيا لـ'وام' : الإمارات حققت تطورا مذهلا خلال 5 عقود وتربطنا بها علاقات وثيقة
التالى اخبار الامارات اليوم : بالصور: "ريمونتادا" شباب الأهلي تحرم الفجيرة من تأشيرة البقاء في الدوري الإماراتي