اخبار الرياضة العالمية : مدرب إيبار: علينا بث الخوف في ريال مدريد حتى نتمكن من إيقافه

اخبار الرياضة العالمية : مدرب إيبار: علينا بث الخوف في ريال مدريد حتى نتمكن من إيقافه
اخبار الرياضة العالمية : مدرب إيبار: علينا بث الخوف في ريال مدريد حتى نتمكن من إيقافه

اهم اخبار الرياضة العالمية و الدورى الاسبانى و الدورى الانجليزى و الدورى الايطالى بالاضافة الى اخبار الليجا و ريال مدريد و برشلونة مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة العالمية : مدرب إيبار: علينا بث الخوف في ريال مدريد حتى نتمكن من إيقافه

اخبار الرياضة العالمية اليوم شدد خوسيه لويس مينديليبار المدير الفني لـ إيبار، على ضرورة التحلي بالشجاعة في مواجهة ريال مدريد.

إيبار يحل ضيفا على ريال مدريد في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، بالجولة 29 من الدوري الإسباني.

وصرّح مينديليبار قبل المباراة خلال المؤتمر الصحفي: "أمام ريال مدريد علينا اللعب بأسلوبنا، ولكن علينا أيضا أن نتحمّل نسقهم العالي رغم امتلاكهم جودة عالية للغاية. لا يمكن أن نرتكب الأخطاء، وحتى نخرج بأي شيء من مدريد علينا أن نسجل، هذا مؤكد. لا يمكننا الاكتفاء بالانتظار، علينا أن نخلق الفرص ونبث فيهم الخوف".

وأوضح: "الطبيعي في المباراة سيكون أنهم سيتحوذون على الكرة أكثر، ونحن علينا البقاء في المباراة حتى نهايتها بغض النظر عما يحدث فيها، لو استطعنا الصمود خلال الدقائق الأولى الصعبة في المباراة، فسيكون لدينا فرصة الخروج بنتيجة إيجابية".

وأتم مشيدا بـ كريم بنزيمة: "لطالما رأيت أن بنزيمة أحد أفضل المهاجمين في العالم، حتى عندما لم يكن يسجل أهدافا عديدة مثلما هو حاله الآن، لأن المهاجم عليه مساعدة الفريق، وبنزيمة يجعل اللاعبين حوله أفضل، وهذا شيء مهم جدا لأي مدرب، من الصعب مراقبة بنزيمة لأنه مميز على جميع الأصعدة، علينا التحلي بالتركيز الشديد".

ويحتل إيبار المركز 18 برصيد 23 نقطة، ويواجه خطر الهبوط إلى القسم الثاني لأول مرة في تاريخه.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة العالمية : مدرب إيبار: علينا بث الخوف في ريال مدريد حتى نتمكن من إيقافه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة العالمية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة العالمية : قائمة ريال مدريد – حضور كروس.. واستمرار غياب هازارد أمام إيبار
التالى اخبار الرياضة العالمية : سبورت: مينو رايولا ووالد هالاند يصلان برشلونة ويجتمعان بـ لابورتا