اخبار اليوم مطار القاهرة: اليوم.. سفر ووصول 247 رحلة لنقل 30 ألف راكب

اخبار اليوم مطار القاهرة: اليوم.. سفر ووصول 247 رحلة لنقل 30 ألف راكب
اخبار اليوم مطار القاهرة: اليوم.. سفر ووصول 247 رحلة لنقل 30 ألف راكب

كتب – محمد عبيد:

يشهد مطار القاهرة الدولي، الجمعة، مغادرة و وصول 30 ألف راكب على متن 247 رحلة جوية، تسيرها شركات دولية عربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن صالات المطار تشهد على مدار، وصول 121 رحلة طيران دولية وداخلية وخاصة، تقل حوالي 17 ألف راكب، ومغادرة 126 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوروبية أو عربية أو آسيوية أو إفريقية، تقل على متنها حوالي 13 ألف راكب.

من جانبها تقوم سلطات المطار باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة، وذلك لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين.

المصدر: مصراوي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم مطار القاهرة: اليوم.. سفر ووصول 247 رحلة لنقل 30 ألف راكب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق الميزانية السعودية - معارض تركي بارز: أنقرة تحاول التكيّف مع التغييرات الدولية.. وعينها على القاهرة
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة