اخبار الامارات إرهاب الحوثي مستمر.. استهداف وتحريضٌ على النازحين الامارات

اخبار الامارات اخبار الامارات إرهاب الحوثي مستمر.. استهداف وتحريضٌ على النازحين الامارات مصدر الخبر - الامارات -البيان مع تفاصيل الخبر إرهاب الحوثي مستمر.. استهداف وتحريضٌ على النازحين :

اخبار الامارات اليوم استمرت ميليشيا الحوثي الإيرانية، في استهداف مخيمات النازحين في محافظة مأرب والتحريض عليهم، واتهمتهم بإيواء إرهابيين لتبرير استهدافهم، الأمر الذي استنكرته الحكومة وطالبت المنظمات الدولية المشرفة على المخيمات بإدانة هذا التحريض والاستهداف. وقالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين، إنّ تصريحات الناطق باسم الميليشيا والتي حرّض فيها على النازحين، تأتي الاستهداف عبر الصواريخ والمدفعية خلال الأيام والأسابيع الماضية ضد مخيمات النازحين.

وأعربت الوحدة التنفيذية، عن بالغ قلقها من حملة التحريض الممنهجة على مخيمات النازحين في مأرب، لاسيّما بعد تبنّي قيادات حوثية للحملة التي تُسقط أهم حقوق سكان المخيمات، داعية كل المعنيين إلى إدانة واضحة لهذه التصريحات الإرهابية والضغط على الميليشيا لوقف ممارساتها، ومنع هذه الجرائم الممنهجة والمتعمدة بغطاء سياسي ودعائي غير مسبوق في تاريخ الجرائم ضد الإنسانية. بدوره، أكّد رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، الفريق صغير بن عزيز، أنّه ومهما طالت المعركة واشتد وحمي وطيسها، فإنّ مرحلة الحسم قادمة والنصر آتٍ لا محالة.

ميدانياً، أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي، تكبيدها ميليشيا الحوثي خسائر فادحة وسط مدينة الحديدة وفي مديرية الدريهمي جنوب المدينة، جراء خروقاتها المستمرّة لوقف إطلاق النار. وذكر بيان عسكري، أنّه وبعد عملية رصد دقيقة أخمدت القوات المشتركة مصادر نيران الميليشيا التي استهدفت الأعيان المدنية في قطاع كيلو 16 والمطار وسط مدينة الحديدة. ودكّت مدفعية القوات المشتركة في مديرية الدريهمي، أوكار الميليشيا الحوثية بضربات مركزة وكبدتها خسائر مادية وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفها.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات إرهاب الحوثي مستمر.. استهداف وتحريضٌ على النازحين الامارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الامارات -البيان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المغرب اليوم تعليق الدراسة الحضورية بثانوية ليوطي لأسبوعين
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو