اخبار الرياضة | ميسي وأجويرو على رأس تشكيلة نارية من الصفقات المجانية في ميركاتو 2021

اخبار الرياضة | ميسي وأجويرو على رأس تشكيلة نارية من الصفقات المجانية في ميركاتو 2021
اخبار الرياضة | ميسي وأجويرو على رأس تشكيلة نارية من الصفقات المجانية في ميركاتو 2021

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 2 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | ميسي وأجويرو على رأس تشكيلة نارية من الصفقات المجانية في ميركاتو 2021

يشهد سوق الانتقالات الصيفية في العام الحالي 2021 وجود العديد من نجوم الكرة العالمية المميزين، المتاح انتقالهم للأندية في صفقات حرة بعد انتهاء عقودهم من أنديتهم الحالية وعدم تجديدها حتى الآن واعلان بعضهم الرحيل بشكل رسمي، وذلك يجعل الميركاتو القادم أكثر سخونة من المواسم السابقة.

ويأتي الأرجنتيني ليونيل ميسي على رأس اللاعبين المتاحين في ميركاتو الصيف المقبل، ورغم تأكيدات مسئولي النادي الكتالوني على استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق لكنه لم يجدد عقده حتى الآن، وكذلك مواطنه سيرجيو أجويرو والذي أعلن بشكل رسمي رحيله عن مانشستر سيتي نهاية الموسم.

تضم قائمة اللاعبين المتاحين في ميركاتو الصيف أيضًا النجم الكبير سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والذي ينتهي عقده مع النادي الملكي نهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده حتى الآن، وكذلك دافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ والذي لم يحسم موقفه من البقاء داخل النادي البافاري من عدمه.

ويقدم "الفجر الرياضي" تشكيلة نارية من أبرز الصفقات المجانية في ميركاتو الصيف 2021:-

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (ميلان الإيطالي)

خط الدفاع: سيرجيو راموس (ريال مدريد) – دافيد ألابا (بايرن ميونيخ) – دانيلو دامبروزيو (انتر ميلان) – ريان برتراند (ساوثهامبتون).

خط الوسط: خافي مارتينيز (بايرن ميونخ) – فينالدوم (ليفربول) – لوكا مودريتش (ريال مدريد) – هنريك مختاريان (روما)

خط الهجوم: سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) – ليونيل ميسي (برشلونة)

تضم قائمة الصفقات المتاحة في ميركاتو الصيف المقبل العديد من الأسماء اللامعة في عالم الساحرة المستديرة منهم الأوروجواياني ادينسون كافاني، وكريستيان بنتيكي وممفيس ديباي، والاسباني خوان ماتا، والسيد هساي، ولوكاس فاسكيز، وجوليان دراكسلر، وايريك جارسيا وغيرهم من النجوم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | ميسي وأجويرو على رأس تشكيلة نارية من الصفقات المجانية في ميركاتو 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "بحوث البساتين" يوقع اتفاقية لتوريد 84 ألف شتلة زيتون لمشروع المليون ونصف فدان
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بحضور قيادات الزراعة.. افتتاح موسم حصاد القمح بالقليوبية.. فيديو