اخبار الحوادث " نوبة هياج.. اتهام شخص بقتل جارته وإصابة شقيقه في الشرقية "

اخبار الحوادث " نوبة هياج.. اتهام شخص بقتل جارته وإصابة شقيقه في الشرقية "
اخبار الحوادث " نوبة هياج.. اتهام شخص بقتل جارته وإصابة شقيقه في الشرقية "

خبر عاجل اخبار الحوادث " نوبة هياج.. اتهام شخص بقتل جارته وإصابة شقيقه في الشرقية " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر نوبة هياج.. اتهام شخص بقتل جارته وإصابة شقيقه في الشرقية :


اخبار مصر اليوم - كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، بوصول (زينات حبيب - 79 سنة)، ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز بلبيس، جثة هامدة مصابة بطعنة نافذة بالبطن، و(خليل رضا - 40 سنة)، نجار، جارها، مصاب بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تحويله إلى مستشفى الزقازيق الجامعي.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المصاب، ويُدعى (عبدالبديع - 24 سنة)، عامل، وأنه أصيب بنوبة هياج، أصاب على إثرها على شقيقه وقتل جارته، والتي تصادف مرورها أمام المنزل وقت الواقعة، فيما ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " نوبة هياج.. اتهام شخص بقتل جارته وإصابة شقيقه في الشرقية " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : الغرف التجارية: زيادة في مبيعات ملابس عيد الفطر بالأسواق
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر