اخبار اليوم غرفة الإسكندرية تناقش اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك

اخبار اليوم غرفة الإسكندرية تناقش اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك
اخبار اليوم غرفة الإسكندرية تناقش اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك

ناقشت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة السيد الأستاذ أحمد الوكيل، اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك الصادر بالقانون رقم 207 لسنة 2020.

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، ومستشاري الغرفة الأستاذ أحمد سعد، والأستاذ السيد أبو القمصان، والأستاذ أحمد فرج سعودي، رئيس مصلحة الجمارك الأسبق، والأستاذ مدحت حبش رئيس شعبة مستخلصي الجمارك، والأستاذ محمد العرجاوي نائب رئيس شعبة مستخلصي الجمارك، والأستاذ عبد العال علي مستشار شعبة النقل الدولي، والأستاذة رانيا نصير عضو بشعبة النقل الدولي.

وتم خلال اللقاء مناقشة مواد اللائحة التنفيذية، وتحديد المواد التي عليها خلاف، والتي تحتاج إلى إعادة الصياغة، إضافة إلى المقترحات الخاصة بتعديل بعض المواد، وتوضيح أسباب التعديل، والخروج بمجموعة من التوصيات اللازمة، لتقديمها إلى الجهات المعنية،

وكان أبرز المواد التي تم مناقشتها، المادة رقم 19، والمادة رقم 20، والمادة رقم 31، والمادة 37، والمادة رقم 39، والمادة 42، والمادة 44، والمادة 45، والمادة 48، والمواد 55 و55 و57، إضافة إلى المواد 60 و61، و66، و112، و114، و115، و162، و199.

وقال السيد الأستاذ أحمد الوكيل رئيس "غرفة الإسكندرية"، إن الهدف من اللقاء مناقشة اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك، في إطار المناقشة المجتمعية للائحة قبل تنفيذها، وللسماع إلى أراء الجهات المعنية بالقانون، وتعليقاتهم وتعديلاتهم، مشيرًا إلى توصيل تلك التعديلات والآراء إلى الجهات المعنية.

وأضاف أن اللائحة التنفيذية تتضمن العديد من المواد التي عليها اتفاق بين المعنين بالأمر، إلا أن هناك بعض المواد التي عليها خلاف وتحتاج إلى بعض التعديلات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم غرفة الإسكندرية تناقش اللائحة التنفيذية لقانون الجمارك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حدث في 1 رمضان .. الفتح الإسلامي لمصر .. ونزول صحف إبراهيم وموسى
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر