اخبار اليمن الان إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار في تايوان إلى 48 قتيلاً و118 جريح

اخبار اليمن الان إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار في تايوان إلى 48 قتيلاً و118 جريح
اخبار اليمن الان إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار في تايوان إلى 48 قتيلاً و118 جريح

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار في تايوان إلى 48 قتيلاً و118 جريح مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار في تايوان إلى 48 قتيلاً و118 جريح :

إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار في تايوان إلى 48 قتيلاً و118 جريح

نشر بوساطة تايبيه في سبأنت يوم 02 - 04 - 2021


إرتفع عدد ضحايا حادث القطار الذي انحرف عن مساره في احد الانفاق في تايوان اليوم الجمعة إلى 48 قتيلاً مع نقل 118 آخرين إلى المستشفى، فيما لا يزال الكثير من الركاب عالقين في موقع الحادث.
وقالت اجهزة الطوارئ في تايبيه إن قطاراً خرج عن القضبان في نفق شرقي البلاد، عندما كان متجهاً إلى تايتونج، حيث خرج عن القضبان في نفق إلى الشمال مباشرة من هوالين مما تسبب في ارتطام بعض عرباته بجدار النفق.
من جهتهم قال رجال الإنقاذ في تصريحات نقلته وكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا) أن العربتين الثانية والثالثة من القطار المتوجه إلى تايتونغ انحرفتا عن المسار في الحادث، بينما كانت العربات من الثالثة الى الثامنة والتي بقيت في النفق مشوهة جزئياً.
وكان القطار الذي تبلغ طاقته 374 راكباً، مكتملاً عندما انحرف عن مساره داخل نفق بشرقي تايوان صباح اليوم، بحسب موظف في الشركة المحلية المشغلة للقطار.
وتشتبه الشرطة المحلية وفقاً للوكالة الى سقوط مركبة بناء من فوق النفق واصطدامها بالقطار المار، مما تسبب في وقوع الحادث.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان إرتفاع عدد ضحايا حادث القطار في تايوان إلى 48 قتيلاً و118 جريح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان ما هي مدة الحماية التي توفرها لقاحات “كوفيد-19″؟
التالى اخبار اليمن الان كورونا.. بدء المرحلة الأولى من التحصين ضد الفيروس بمحافظة مأرب