اخبار العالم حصريا : مصري ينقذ أسرة كاملة من الغرق في قناة السويس وسط مطالب بتكريمه (صور)

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : مصري ينقذ أسرة كاملة من الغرق في قناة السويس وسط مطالب بتكريمه (صور) مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر مصري ينقذ أسرة كاملة من الغرق في قناة السويس وسط مطالب بتكريمه (صور) :

مصري ينقذ أسرة كاملة من الغرق في قناة السويس وسط مطالب بتكريمه (صور)

مصري ينقذ أسرة كاملة من الغرق في قناة السويس وسط مطالب بتكريمه (صور)

اخبار العالم اليوم - تابعوا RT علىRT
RT

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قصة مواطن أنقذ أسرة كاملة بعد أن سقطت سيارتها في قناة السويس.

مصري ينقذ أسرة كاملة من الغرق في قناة السويس وسط مطالب بتكريمه (صور)

إقرأ المزيد

مصر.. مصرع طفل بحادث غرق سيارة في قناة السويس (صور)

وأنقذ الشاب المصري الأسرة، وتبين بعد ذلك وفاة الطفل مازن، فيما أصيب مصطفى شكري 40 سنة، وولاء أمين محمد 39 سنة، وملك مصطفى شكري 11 سنة.

وقال متداولو الصورة: "اللي في الصورة ده مش لاعب كرة ولا مطرب مهرجانات عشان يتشهر .. ده محمد جابر بيشتغل بائع جائل للفوانيس .. بالصدفة وهو بيبيع عند المعدية في بورسعيد سقطت سيارة فيها عائلة كاملة (أب وأم وولد وبنت) من المعدية جوة قناة السويس.. لم يتردد البطل ثانية واحدة وقفز داخل القناة رغم خطورة ذلك لأنه تحت رفاص المعدية".

وتابعوا: "البطل ده انقذ الأب والأم والبنت .. وللاسف توفى الطفل "مازن مصطفي شكرى 9 سنوات".. البطل انقذ ثلاث ارواح لا يعرفها وعرض حياته للخطر".

وطالب الجميع محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قناة السويس بتكريم الشاب المصري، قائلين: "ده البطل اللي مفروض يتكرم ويتوفر له وظيفة تؤمن له حياة كريمة".

وكان قد لقي طفل مصرعه وأصيب والداه وشقيقته، إثر سقوط سيارتهم في مياه قناة السويس أثناء صعودها إلى عبارة بورفؤاد من جهة بورسعيد.

المصدر: RT

 

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : مصري ينقذ أسرة كاملة من الغرق في قناة السويس وسط مطالب بتكريمه (صور) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : وزير الخارجية المصري يبدأ جولة جديدة من مفاوضات سد النهضة في الكونغو
التالى اخبار العالم حصريا : الكويت.. قرار مشروط يتعلق بمستحقات نهاية الخدمة للوافدين