اخبار اليمن الان وزير الخارجية الإيراني : الاجتماع القادم في فيينا لن نلتقي خلاله الامريكان

اخبار اليمن الان وزير الخارجية الإيراني : الاجتماع القادم في فيينا لن نلتقي خلاله الامريكان
اخبار اليمن الان وزير الخارجية الإيراني : الاجتماع القادم في فيينا لن نلتقي خلاله الامريكان

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان وزير الخارجية الإيراني : الاجتماع القادم في فيينا لن نلتقي خلاله الامريكان مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر وزير الخارجية الإيراني : الاجتماع القادم في فيينا لن نلتقي خلاله الامريكان :

وزير الخارجية الإيراني : الاجتماع القادم في فيينا لن نلتقي خلاله الامريكان

نشر في سبأنت يوم 02 - 04 - 2021

3135055
أعلن وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن اتفاق بلاده وبقية أعضاء الاتفاق النووي على عقد اجتماع حضوري في فيينا .. مؤكداً أنه سوف لن يكون هنالك اي لقاء بين إيران وامريكا.
ونقلت وكالة الانباء الايرانية (ارنا) عن ظريف قوله في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في ختام الاجتماع الافتراضي للجنة المشتركة للاتفاق النووي اليوم الجمعة "في الاجتماع الافتراضي للجنة المشتركة للاتفاق النووي، اتفقت إيران والاتحاد الأوروبي و3 دول أوروبية بالإضافة إلى الصين وروسيا على استئناف المفاوضات المباشرة يوم الثلاثاء المقبل في فيينا".
واضاف ان الهدف (من استئناف المفاوضات المباشرة) وضع اللمسات الأخيرة سريعاً على التدابير المتعلقة برفع الحظر والإجراءات النووية من أجل رفع جميع اجراءات الحظر (المفروضة على إيران)، وبعد ذلك ستقوم إيران بوقف اجراءاتها التعويضية.
وعلق وزير الخارجية الإيراني في ختام التغريدة على مزاعم صحيفة "وول ستريت جورنال" حول مشاركة امريكا في اجتماع اللجنة المشتركة يوم الثلاثاء المقبل، قائلاً: لن يكون هنالك اي لقاء بين إيران وامريكا. (مثل هذا اللقاء) غير ضروري.
واكد مساعد الخارجية الايراني للشؤون السياسية عباس عراقجي بان الوفد الايراني لن يجري اي مفاوضات في اي مستوى كان مع الوفد الامريكي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان وزير الخارجية الإيراني : الاجتماع القادم في فيينا لن نلتقي خلاله الامريكان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان أبناء العاصمة يؤكدون استمرار الصمود في وجه العدوان
التالى اخبار اليمن القطاع الصحي في عدن إلى الهاوية.. والجرباء يبرّر: هناك صحفيين يصطادون في الماء العكر! “تحقيق”