اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل - مؤشر جديد يُقرب الأهلي من حسم صفقة الموسم

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل - مؤشر جديد يُقرب الأهلي من حسم صفقة الموسم
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل - مؤشر جديد يُقرب الأهلي من حسم صفقة الموسم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 2 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل - مؤشر جديد يُقرب الأهلي من حسم صفقة الموسم

تبحث إدارة نادي إنبي عن تحقيق مكسب مادي من كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم، الذي تنتهي إعارته للفريق البترولي بنهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر مطلع بجهاز الكرة لفريق إنبي في تصريحات صحفية: "سيكون من الصعب توفير 15 مليون جنيه (كاش) لفريق النجوم لتفعيل بند التعاقد النهائي مع اللاعب، كما أن مجلس إنبي يبحث حل معضلة هذه الصفقة عبر طرف ثالث.

وتابع المصدر: "في مجلس الإدارة أصوات تطالب ببيع عقد اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، يدفع إنبي منها مستحقات نادي النجوم، وبالتالي يحصد (الفريق البترولي) 5 ملايين جنيه، وكل السيناريوهات متاحة في الوقت الحالي، لكن لم نصل إلى أي قرار رسمي بشأن كريم فؤاد".

وقدم كريم فؤاد موسم مميز للغاية مع فريق انبي ليصبح على رأس الصفقات المطلوبة في الأهلي، في ظل قدرة اللاعب على المشاركة في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل - مؤشر جديد يُقرب الأهلي من حسم صفقة الموسم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : في يومه العالمي.. كل ما تريد معرفته عن مرض التوحد
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تعرف على مواعيد مباريات برشلونة في شهر أبريل