اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 2 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

076a4ffb23.jpg

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ليفربول وأرسنال

أخبار متعلقة

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي نظيره ليفربول، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي «البريميرليج»، والتي من المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد الإمارات، وتعد المباراة التي تجمع الفريقين أحد المباريات الهامة بين الفريقين، ومن أهم الديربيات فى المسابقة على مدار تاريخها.

ويقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة ليفربول وأرسنال، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي البريميرليج. 

9088220821601469793.jpg

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد أرسنال ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي البريميرليج، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال فى الدوري الانجليزي

وتنقل مباراة  ليفربول أمام نادي أرسنال ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي البريميرليج، عبر قنوات بين سبورت HD1،HD2 .

ويبحث نادي ليفربول الانجليزي، عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تصحيح مسيرة الفريق فى مسابقة الدوري الانجليزي البريميرليج هذا الموسم، من أجل تصحيح مسار الفريق فى جدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر تبحث كتيبة الإسباني مايكل أرتيتا، عن تحقيق الانتصار على معقل الفريق، من أجل الحفاظ على فرص الفريق فى التواجد فى بطولة كأس الاتحاد الأوربي اليورباليج الموسم المقبل بشكل رسمي.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإنجليزي

ويتواجد نادي ليفربول الإنجليزي فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي البريميرليج برصيد 47 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الرابع نادي تشيلسي.

على الجانب الآخر يحتل نادي أرسنال المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة ليفربول وأرسنال مشاركة الثنائي المصري، محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، ومحمد النني نجم نادي أرسنال.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سيراميكا يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم شادي حسين: لم نتلق عرضا
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)