اخبار مصر اليوم - القاهرة : الأرصاد تنشر تنبؤات حالة الملاحة البحرية للبحر الأبيض المتوسط

اخبار مصر اليوم - القاهرة : الأرصاد تنشر تنبؤات حالة الملاحة البحرية للبحر الأبيض المتوسط
اخبار مصر اليوم - القاهرة : الأرصاد تنشر تنبؤات حالة الملاحة البحرية للبحر الأبيض المتوسط

خبر عاجل اخبار مصر اليوم - القاهرة : الأرصاد تنشر تنبؤات حالة الملاحة البحرية للبحر الأبيض المتوسط مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر الأرصاد تنشر تنبؤات حالة الملاحة البحرية للبحر الأبيض المتوسط :


اخبار مصر اليوم - نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تنبؤاتها بشأن حركة الملاحة البحرية للبحر الأبيض المتوسط، وذلك في الفترة ما بين يوم الجمعة الموافق 2 أبريل، وحتى الأحد المقبل الموافق 4 أبريل.

وقالت الأرصاد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، اليوم الخميس، إنه من المتوقع أن تتراوح حالة البحر من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 1.5 إلى 2.5 متر، وسرعة الرياح من 15 إلى 24 عقدة، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 أبريل.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تتراوح حالة البحر من خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموج من 1 إلى 2 متر، وسرعة الرياح من 10 إلى 20 عقدة، وذلك يوم السبت الموافق 3 أبريل.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تتراوح حالة البحر من خفيف إلى مضطرب، وارتفاع الموج من 1 إلى 3 أمتار، وسرعة الرياح من 11 إلى 27 عقدة، وذلك يوم الأحد الموافق 4 أبريل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : الأرصاد تنشر تنبؤات حالة الملاحة البحرية للبحر الأبيض المتوسط او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزير التنمية المحلية: الاستفادة من خريجي دورات سقارة كمدربين بالمحافظات
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر