اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا

أصدرت محكمة الجنايات في محافظة قنا، حكمها اليوم الخميس، بمعاقبة عامل متهم بإطلاق النار على عدد من أفراد الشرطة، مما أسفر عن إصابة ضابط ورقيب شرطة، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عيسي سراج، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شريف عفت مصطفى، وأحمد عبد الحي قورة، وأمانة سر صلاح فراج، ومحمد علاء.

تعود أحداث القضية إلى 31 أكتوبر 2018، عندما تلقى مدير أمن قنا بلاغاً بأنه أثناء قيام قوة من مباحث مركز قنا بتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار شخص يُدعى «حسن ك. أ.»، عامل، مقيم بقرية «الأشراف الغربية»، دائرة المركز، بتهمة الشروع فى قتل زوجته، قام المتهم بالتعدي على القوة الأمنية، وأطلق عدة أعيرة نارية، مما أدى إلى إصابة كل من النقيب محمد سامح أبو الوفا، معاون مباحث مركز قنا، وحسام الدين محمد غريب، رقيب شرطة بقوة المركز.

وتمكنت القوة من ضبط المتهم، وإحالته محبوساً إلى محكمة جنايات قنا، بتهمة التعدي على موظفين عموميين، والتسبب في إصابة اثنين منهم، وقضت المحكمة بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المشدد 5 سنوات لعامل متهم بإطلاق النار على شرطيين بقنا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : سند العيلة: 1000جنيه توفر مواد غذائية كاملة لأسرة من 5 أفراد في رمضان
التالى اخبار الحوادث " إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارة نقل بحاجز خرساني على طريق السويس "