اخبار الحوادث " «عبد التواب» وكيلا لـ«قضاة مصر» بعد فوزه بمقعد المستشارين بالتزكية "

اخبار الحوادث " «عبد التواب» وكيلا لـ«قضاة مصر» بعد فوزه بمقعد المستشارين بالتزكية "
اخبار الحوادث " «عبد التواب» وكيلا لـ«قضاة مصر» بعد فوزه بمقعد المستشارين بالتزكية "

اخر اخبار الان :اخبار الحوادث " «عبد التواب» وكيلا لـ«قضاة مصر» بعد فوزه بمقعد المستشارين بالتزكية " من المصدر : اخبار اليوم

للمرة الخامسة على التوالي جدد القضاة أعضاء نادي قضاة مصر، ثقتهم في المستشار حمدي معوض عبدالتواب، واختاروه عضوا بمجلس إدارة النادي.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثي لمجلس إدارة النادي، منذ قليل، فوز المستشار حمدي معوض عبدالتواب على مقعد المستشارين بالتزكية.

وبهذا الفوز يصبح عبدالتواب، رسميًا وكيلا لنادي قضاة مصر.

كما فاز المستشار محمد هاني عبدالجابر، بمقعد النيابة العامة بالتزكية.

يذكر أن المستشار حمدي معوض عبدالتواب، قد حصد 2399 صوتًا في الانتخابات السابقة للنادي تخطي بها نصف عدد الأصوات الصحيحة المشاركة في الانتخابات، كما حصد في الانتخابات التي تسبقها 2533 ليكون الأعلى حصدًا للأصوات المشاركة في الانتخابات.
 

اخر اخبار :اخبار الحوادث " «عبد التواب» وكيلا لـ«قضاة مصر» بعد فوزه بمقعد المستشارين بالتزكية " من المصدر : اخبار اليوم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " «عبد التواب» وكيلا لـ«قضاة مصر» بعد فوزه بمقعد المستشارين بالتزكية " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " بالفيديو لطلاب أولى إعدادي.. الفرق بين الفعل اللازم والفعل المتعدي "
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر