اخبار السعودية -الرياض : الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي مصدر الخبر - السعودية -كل الوطن مع تفاصيل الخبر الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي :

اخبار السعودية اليوم كل الوطن – وكالات: أفاد محرر الشؤون الفلسطينية بهيئة البث الإسرائيلية “كان” غال بيرغر، اليوم بأن الرئيس محمود عباس رفض الرد على مكالمة هاتفية من وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قبل نحو شهر ونصف.

وكان تبرير الرئيس الفلسطيني، أنه بحسب البروتوكولات الدولية المتعارف عليها، على الرئيس الأمريكي جو بايدن، أن يتصل به وليس وزير خارجية الولايات المتحدة، حسبما أفاد محرر الشؤون الفلسطينية في هيئة البث الإسرائيلية “كان”.

وحتى الآن لم تجر محادثة هاتفية بين عباس وبايدن منذ دخول الأخير البيت الأبيض رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد بيرغر أن الإدارة الأمريكية تدرس تحويل حوالي 40 مليون دولار من المساعدات للسلطة الفلسطينية وتجديد المساعدة المالية للمفوضية السامية للأمم المتحدة لفلسطين (الأونروا) بشكل جزئي.

المصدر: “معا”

المصدر : https://www.kolalwatn.net/?p=410153

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : الرئيس الفلسطيني يرفض الرد على مكالمة من وزير الخارجية الأمريكي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -كل الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اهم اخبار السعودية “وكالة الأدوية الأوروبية” تصدر بيانًا عاجلًا بشأن لقاح “جونسون أند جونسون”.. وعلاقته بـ”خطر الجلطات”
التالى اخبار السعودية بالفيديو.. مواطن يتنازل عن قاتل ابنه بعد شفاعة الأمير عبد العزيز بن فهد