اخبار الحوادث " السجن من 5 إلى 15 عاما لـ4 متهمين بقتل وإصابة شخصين في الإسكندرية "

اخبار الحوادث " السجن من 5 إلى 15 عاما لـ4 متهمين بقتل وإصابة شخصين في الإسكندرية "
اخبار الحوادث " السجن من 5 إلى 15 عاما لـ4 متهمين بقتل وإصابة شخصين في الإسكندرية "

خبر عاجل اخبار الحوادث " السجن من 5 إلى 15 عاما لـ4 متهمين بقتل وإصابة شخصين في الإسكندرية " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر السجن من 5 إلى 15 عاما لـ4 متهمين بقتل وإصابة شخصين في الإسكندرية :

اخبار مصر اليوم - عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبدالعاطي مبارك، اليوم الخميس، "م. ع." بالسجن 15 عاما، وكل من "هـ. هـ."، و"ع. ع."، و"م. ا."، بالسجن 5 أعوام، لاتهامهم بقتل "ع. م."، والشروع في قتل "ال. ك."، وذلك في القضية رقم 35957 لسنة 2019 جنايات أول المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بتلقيه بلاغًا من شرطة النجدة، حول وقوع مشاجرة في شارع محمد نجيب، وأدت إلى مصرع شخص وإصابة آخر.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين وهم: "عامل، وفني تركيبات، وعاطل، وسائق"، بحيازة أسلحة بيضاء، حيث تعدى المتهم الأول على المجني عليه بسلاح أبيض "خنجر" بعدة طعنات في الصدر، ليسقط غارقًا في دمائه، مفارقًا الحياة، بالإشتراك مع باقي المتهمين، ثم شرعوا جميعًا في قتل الثاني، لكنه نجا من براثنهم، وذلك إثر خلافات جيرة سابقة نشبت بينهما.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض عليهم، وبحوزتهم الأسلحة البيضاء، وباقتيادهم إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة، وعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن إبراهيم حنفي، وعبد العاطى مسعود شعله، وسكرتير الجنايات، محمد عثمان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " السجن من 5 إلى 15 عاما لـ4 متهمين بقتل وإصابة شخصين في الإسكندرية " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعد تزايد الإصابات بسوهاج.. وكيل "قوي البرلمان" يطالب الحكومة بالتدخل السريع لإنقاذ المواطنين من كورونا
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : ارتفاع ملحوظ.. وزيرة الصحة تحذر من معدل الإصابات الأسبوعي لكورونا