اخبار مصر اليوم - القاهرة : تاج الدين: مدينة جيبتو فارما تنتج أدوية ذات مواصفات رفيعة

اخبار مصر اليوم - القاهرة : تاج الدين: مدينة جيبتو فارما تنتج أدوية ذات مواصفات رفيعة
اخبار مصر اليوم - القاهرة : تاج الدين: مدينة جيبتو فارما تنتج أدوية ذات مواصفات رفيعة

خبر عاجل اخبار مصر اليوم - القاهرة : تاج الدين: مدينة جيبتو فارما تنتج أدوية ذات مواصفات رفيعة مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر تاج الدين: مدينة جيبتو فارما تنتج أدوية ذات مواصفات رفيعة :

اخبار مصر اليوم - قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس لشؤون الصحة والوقاية، إن تصنيع الخامات الدوائية له مواصفات ومصانع خاصة، لافتًا إلى أن المدينة الدوائية «جيبتو فارما» تنتج أدوية ذات مواصفات رفيعة لم تنتج من قبل، وتتحالف مع مؤسسات عالمية لتوطين التقنيات الحديثة في الصناعة.

وأضاف تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن صناعة الأدوية متطورة وتتسم بديناميكية كبيرة، موضحًا أن المدينة تحتوي على شق علمي وبحثي مرتبط بجودة واكتشاف أنواع جديدة من الأدوية يمكن توطينها وإنتاجها وتصديرها.

وأكد أن القضية لا تتعلق بالسعر أو المكسب وإنما إتاحة المنتجات وقت الأزمات والشدة والنقص العالمي، باعتباره أمرًا لا يقدر بثمن، مشيدًا بما تمتلكه مصر من كوادر صيدلانية أو طبية، ودورها كسوق كبير وبوابة للدول العربية والإفريقية.

ولفت مستشار الرئيس للصحة إلى أن «الدواء يمثل حياة الإنسان»، مشددًا على أن المسيرة العلاجية لن تستكمل إلا بدواء فاعل وآمن وقوي ولا يحمل أي نسبة من الأخطاء.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، افتتاح مدينة الدواء بمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : تاج الدين: مدينة جيبتو فارما تنتج أدوية ذات مواصفات رفيعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : وزيرة الهجرة: شباب مصر من أبناء الجيل الثاني والثالث يرفعون راية وطنهم بالخارج
التالى اخبار الحوادث " نيابة الميناء ببورسعيد تباشر التحقيقات في واقعة غرق سيارة معدية بورفؤاد "