اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مران الأهلي: تقسيمة قوية للاعبين.. وموسيماني يعاين «الجوهرة الزرقاء»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مران الأهلي: تقسيمة قوية للاعبين.. وموسيماني يعاين «الجوهرة الزرقاء»

1ec642998b.jpg

مران الأهلي: تقسيمة قوية للاعبين.. وموسيماني يعاين «الجوهرة الزرقاء»

فريق الأهلي في ملعب الجوهرة الزرقاء

أخبار متعلقة

قام بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمعاينة ملعب الجوهرة الزرقاء قبل مران الفريق عليه، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني بعد غد السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وحرص موسيماني على تفقد الملعب ومعاينة أرضيته وغرفة ملابس الفريق، قبل موقعة الفريقين المرتقبة السبت المقبل، والتي يبحث فيها الأهلي عن تحقيق الفوز والعودة من الخرطوم بالنقاط الثلاث.

8676542021617283563.jpg

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي في ملعب الجوهرة الزرقاء

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة قصيرة للاعبين في ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، قبل انطلاق المران الذي خاضه الفريق؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل.

10755663911617195053.jpg

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وخاض الفريق مرانه الأول عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، فيما يخوض المران الختامي غدا على أحد الملاعب البديلة؛ بسبب إقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

تقسيمة قوية في مران الأهلي بالسودان

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين خلال المران الذي خاضه الفريق على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وشهدت التقسيمة التي أقيمت بكامل مساحة الملعب حماسا كبيرا من جانب اللاعبين مع تركيز الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة المريخ.

قائمة الأهلي في السودان

وتضم قائمة الأهلي في السودان 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمروالسولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مران الأهلي: تقسيمة قوية للاعبين.. وموسيماني يعاين «الجوهرة الزرقاء» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : المستحيل ليس مصريا.. البطل عبداللطيف منيع يتحدى كورونا من أجل الأولمبياد
التالى اخبار الرياضة 22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة سموحة