وقف شحن عدادات الكهرباء.. مقترح برلمانى لآجبار المواطنين على التصالح

وقف شحن عدادات الكهرباء.. مقترح برلمانى لآجبار المواطنين على التصالح
وقف شحن عدادات الكهرباء.. مقترح برلمانى لآجبار المواطنين على التصالح

أعلن أمين مسعود أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن تقديمة مقترح برغبة بوقف شحن كروت العدادات الكهربائية الخاصة بأصحاب المباني المخالفة لإجبار المخالفين على الدخول تحت مظلة القانون.

واكد "مسعود" فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن هناك شريحة كبيرة من المواطنين لم يذهبوا لتسوية اوضاعهم فى مخالفات البناء بسبب تقاعسهم فالقانون اعطى مهلة 6 اشهر  ورئيس الحكومة مدها لـ 6 اخريين وبرغم ذلك لم يذهبوا الى التصالح.

وقال عضو مجلس النواب، إن لحل هذه المشكلة يجب ان يتم وقف شحن الكروت الخاصة بالعدادات الكهربائية الخاصة بمنازل المخالفين وتوقيع غرامة مالية تبدا من 5% حتى تصل لـ 20% من قيمة المخالفة حتى يكون هناك عدالة قانونية بين من قام بالتصالح وبين من تقاعس.

جدير بالذكر أن أمس الأربعاء31 مارس، أنتهت مهلة التصالح فى مخالفات البناء، والتى حددتها الحكومة، حيث تعتبر هذه المهلة هي الرابعة بعد أن كانت الأولى من 30 سبتمبر وحتى 31 أكتوبر الماضي والثانية من 31 أكتوبر وحتى 30 نوفمبر الماضى والثالثة من 30 نوفمبر حتى 31 ديسمبر الماضى.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وقف شحن عدادات الكهرباء.. مقترح برلمانى لآجبار المواطنين على التصالح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق أحلى من المحلات.. طريقة عمل حواوشي في المنزل
التالى اخبار العالم اليوم - سقوط سيارة تقل أسرة مصرية في قناة السويس... فيديو