اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مدرب منتخب اليد: مجموعة الأولمبياد صعبة.. وكل مباراة «لقاءات كؤوس»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مدرب منتخب اليد: مجموعة الأولمبياد صعبة.. وكل مباراة «لقاءات كؤوس»
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مدرب منتخب اليد: مجموعة الأولمبياد صعبة.. وكل مباراة «لقاءات كؤوس»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مدرب منتخب اليد: مجموعة الأولمبياد صعبة.. وكل مباراة «لقاءات كؤوس»

أخبار متعلقة

علق مجدي أبو المجد مدرب عام المنتخب الوطني لكرة اليد، على قرعة دورة الألعاب الأولمبية، المقرر أن تستضيفها طوكيو في الفترة ما بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل، والتي أوقعت مصر في المجموعة الثانية رفقة منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

وقال أبو المجد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن المجموعة صعبة بكل تأكيد، موضحا: مجموعة تضم بطل العالم منتخب الدنمارك ووصيف العالم منتخب السويد، والبرتغال التي تعد الحصان الأسود في أوروبا، واليابان صاحب الأرض، الأمر لن يكون سهلا.

وأضاف: الأولمبياد مختلفة عن بطولة العالم، مباريات الأولمبياد تعتبر بمثابة مباريات الكؤوس، كل فوز يمنحك فرصة للتقدم في الأدوار، وحصولك على صدارة المجموعة أو وصافتها يسهل طريقك نحو المربع الذهبي.

وعن فرص المنتخب الوطني قال: الجميع شاهد مستوى منتخب مصر في بطولة العالم وخسارته الدرامية أمام الدنمارك والتي كانت ستضعنا في مكان آخر حال الفوز بها، أعتقد أن المنتخب قادر على المنافسة بشكل كبير خلال الأولمبياد.

وتم تقسيم المنتخبات الـ12 المتأهلة لأولمبياد طوكيو على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كلٍ من النرويج، فرنسا، ألمانيا، البرازيل، إسبانيا، الأرجنتين، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الدنمارك، السويد، البرتغال، اليابان، مصر، البحرين.

ووضعت قرعة الأولمبياد المنتخب المصري في مجموعة الموت، رفقة منتخبي الدنمارك والسويد بطل ووصيف بطولة العالم لأخيرة، والمنتخبان الوحيدان الذان تمكنا من الفوز على الفراعنة في المونديال.

وخسر المنتخب الوطني بصعوبة أمام منتخب السويد في دور المجموعات ببطولة العالم التي أقيمت في مصر يناير الماضي بفارق هدف وحيد، بينما ودع البطولة أمام المنتخب الدنماركي بعد مباراة ماراثونية امتدت لأربعة أشواط إضافية، قبل أن يحسمها المنتخب الدنماركي برميات الترجيح.

ويسعى المنتخب الوطني للثأر من منتخبي السويد والدنمارك، بعد أن وضعته القرعة في مواجهتين جديدتين معهما.

وينص نظام منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو، على تأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي يقام بنظام خروج المغلوب، حيث يواجه أول المجموعة الأولى رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، بينما يلتقي رابع المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يستهل منتخب الفراعنة مواجهاته بمباراة البرتغال يوم 24 يوليو، فيما يواجه منتخب الدنمارك يوم 26 من الشهر ذاته، ثم اليابان يوم 28، ثم السويد يوم 30، بينما يختتم مواجهاته بلقاء البحرين يوم 1 أغسطس.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مدرب منتخب اليد: مجموعة الأولمبياد صعبة.. وكل مباراة «لقاءات كؤوس» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية " راموس يتعرض للإصابة قبل مواجهة ليفربول وبرشلونة "
التالى حصريا | اخبار الرياضة : شاهد ملخص هزيمة ألمانيا أمام مقدونيا في تصفيات كأس العالم (فيديو)