اخبار الرياضة تقسيمة قوية في مران الأهلي بالسودان

اخبار الرياضة تقسيمة قوية في مران الأهلي بالسودان
اخبار الرياضة تقسيمة قوية في مران الأهلي بالسودان

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين خلال المران الذي خاضه الفريق على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وشهدت التقسيمة التي أقيمت بكامل مساحة الملعب حماسا كبيرا من جانب اللاعبين مع تركيز الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة المريخ.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في المجموعة الأولى، بعد الفوز العريض الذي حققه خارج الديار، في الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة تقسيمة قوية في مران الأهلي بالسودان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة ليدز يخطف تعادلا قاتلا أمام ليفربول ويحرمه من المربع الذهبي للبريميرليج
التالى اخبار الرياضة شاهد.. أهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز