اخبار الرياضة ريال مدريد يضحي بـ8 لاعبين لضم مبابي وهالاند

اخبار الرياضة ريال مدريد يضحي بـ8 لاعبين لضم مبابي وهالاند
اخبار الرياضة ريال مدريد يضحي بـ8 لاعبين لضم مبابي وهالاند

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في موافقة زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد على الإطاحة بثمانية لاعبين من جانب الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " أن زيدان يرى وجود ثمانية من لاعبي الملكي في صفوف الفريق دون الحاجة إلى خدماتهم وحاجة الفريق إلى توفير الأموال.

وجاء هذا القرار بناء على رؤية من رئيس النادي فلورينتينو بيريز الذي قرر بيع عدد من لاعبي الفريق وطلب من زيدان قائمة بهم لمحاولة ضم هالاند ومبابي.

ويرى بيريز أن ضم هالاند أو مبابي خيار هجومي قادر على قيادة الفريق لمنصات التتويج خلال العشرة سنوات المقبلة ولتعويض رحيل رونالدو بعد المستوى الباهت الذي قدمه البلجيكي إيدين هازارد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة ريال مدريد يضحي بـ8 لاعبين لضم مبابي وهالاند او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. إصابة مدافع الزمالك قبل مواجهة المولودية بدوري الأبطال
التالى اخبار الرياضة تفاصيل جلسة كارتيرون مع الجزيري