اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تلقى عرضا للعمل «سائق تاكسي»..7 معلومات عن شريف خير الله

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تلقى عرضا للعمل «سائق تاكسي»..7 معلومات عن شريف خير الله
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تلقى عرضا للعمل «سائق تاكسي»..7 معلومات عن شريف خير الله

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تلقى عرضا للعمل «سائق تاكسي»..7 معلومات عن شريف خير الله

أثار الفنان شريف خير الله، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشور له على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك».

وكتب شريف خير الله على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك»: «الحمدلله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وأفرحوا».

وجاءت التعليقات من متابعيه بـ«أنت فنان كبير وراقي»، و«ربنا يرزقك ويوسع عليك»، و«انت نجم كبير وتاريخك شاهد عليك»، و«ربنا يكرمك»، و«أنت فنان كبير وتشرف أي عمل هو بس مفيش أعمال زي زمان»، و«معقول الكلام ده، صبرا جميل»، و«بعد الشر عليك».

وفيما يلي ترصد «الوطن» أبرز المعلومات عن الفنان شريف خيرالله

- ولد الفنان شريف خيرالله في 23 فبراير عام 1963، وتخرج في كلية التجارة ثم درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية لحبه الشديد في الفن.

- شارك في الكثير من الأعمال الفنية وأبرزها في دراما التليفزيون أبرزها مسلسل «ألف ليلة وليلة» ومسلسل «الضابط والمجرم» و«الرجل الآخر» ومسلسل «زيزينيا الجزء 2» ومسلسل «ريا وسكينة» ومسلسل «مبروك جالك قلق» و«أحلام البنات» و«كلبش» و«النهاية».

- ومن أبرز أفلامه، فيلم «فخ الجواسيس»، وفيلم «عصر القوة»، وفيلم «جيران آخر زمن»، وفيلم  «لحظة خطر»، وفيلم «سوق النساء»، وفيلم «حاحا وتفاحة»، وفيلم «كلاشنكوف».

- وقدم العديد من أدوار الشر وكذلك الأدوار التاريخية مثل دور «مكرم عبيد» في مسلسل «مشرفة رجل لهذا الزمان»، ودور «الشيخ زكريا» في مسلسل «أهل الهوى»، و«النار والطين» والخفافيش» و«الدخول في الممنوع».

- انفصل شريف خيرالله عن زوجته بعد تقريبا 10 أعوام من الزواج وأنجبا ابنهما «خالد».

- آخر أعمال الفنان شريف خيرالله هو ظهوره في مسلسل «النهاية» بطولة الفنان يوسف الشريف، كضيف شرف.

- سبق وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي بسبب فضحه لمتحرشة به عبر حسابه بموقع «فيسبوك» حيث نشر صورة لها موجها لها رسالة بعدم التحرش به بـ «الست دي بتتحرش بي، ولو مابعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان ابعدوا عني»، وبعد أن واجه العديد من الانتقادات حذف المنشور ثم تحدث أن هذه السيدة تسببت في مشاكل بمنزله.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تلقى عرضا للعمل «سائق تاكسي»..7 معلومات عن شريف خير الله او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث دفن جثة طفل لقي مصرعه في حريق شقة بدار السلام
التالى اخبار الحوادث " إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارة نقل بحاجز خرساني على طريق السويس "