اخبار الامارات الان - "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم

اخبار الامارات الان - "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم
اخبار الامارات الان - "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم

اخبار الامارات اخبار الامارات الان - "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم مصدر الخبر - اخبار الامارات -24.ae مع تفاصيل الخبر "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم :

اخبار الامارات اليوم - أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكم المحكمة الابتدائية بحبس موظفين في شركة خاصة بالأعمال المعدنية، لتورطهم بسرقة 3 ملايين 187 ألفاً و83 درهماً من أموال الشركة من خلال تزوير "طلبات شراء وأوامر توريد". وأدانت المحكمة الموظفين الثلاثة في القضية وهم مدير التجاري ومدير التطوير ومهندس، وقضت بحبس الأول والثاني لمدة عامين، فيما عاقبت المهندس بالحبس لمدة 3 سنوات.

براءة وإدانة
كما أصدرت محكمة الاستئناف حكم بالبراءه بحق موظف رابع "مصمم ديكور" في الشركة من تهم السرقة والتزوير، فيما قضت بمعاقبة امرأة هاربة بالحبس لمدة عامين بسبب حيازتها المال المسروق من الشركة بعد أن حصلت عليه من المتهمين مع علمها أنه ناجم عن تزوير وسرقة.

وبينت النيابة العامة أن "المتهمين أقدموا على الاستيلاء على مال الشركة من خلال تزوير طلبات شراء لا تحتوي على المواصفات والمقاييس المعتمدة في المشاريع إلى جانب تزوير "أوامر توريد" ، التي تُفيد بتوريد مواد إنشائية لمواقع العمل خلافاً للحقيقة".

كشف الجريمة
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن مدير الحسابات في الشركة اكتشف وجود مخالفات مالية فأبلغ المدير التنفيذي وعملا على التحقق من طلبات الشراء وأوامر التوريد واكتشفا وجود التزوير والسرقة من قبل المتهمين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات الان - "استئناف دبي" تؤيد حبس موظفين سرقوا 3 ملايين درهم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -24.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات الان - مخالفات وغرامات للحد من كورونا في الإمارات.. تعرف عليها
التالى اخبار الامارات اليوم : «دافزا» تطلق برنامج «سكاليتي» لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة