اخبار السعودية اليوم : توقيع مذكرة تعاون مجتمعي بين “السعودية للكهرباء” وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة

اخبار السعودية اليوم : توقيع مذكرة تعاون مجتمعي بين “السعودية للكهرباء” وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة
اخبار السعودية اليوم : توقيع مذكرة تعاون مجتمعي بين “السعودية للكهرباء” وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة

اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : توقيع مذكرة تعاون مجتمعي بين “السعودية للكهرباء” وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة

عاجل من السعودية Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقّعت الشركة السعودية للكهرباء، مؤخرًا، مذكرة تعاون مجتمعي مع جمعية الأطفال ذوي الإعاقة، الرائدة في العمل الخيري المؤسسي لمواجهة الإعاقة وتأهيل الأطفال لتجاوز سلبيات الإعاقة.

وشملت أبرز بنود المذكرة، تخصيص مبالغ استقطاعات موظفي الشركة لصالح برنامج “ساعة خدمة”، وهو برنامج يقدم الرعاية الشاملة للأطفال من ذوي الإعاقة في عدة مجالات مثل: (الطبية، التعليمية والتأهيلية، وتوفير الرعاية العلاجية والتعليمية والتأهيلية للطفل ذوي الإعاقة ومساندة أسرته في التعايش مع الإعاقة).

وقد مثل الشركة في توقيع المذكرة بمقر الشركة في الرياض، نائب رئيس أول للاتصال والعلاقات العامة بالنيابة سعد القحطاني، فيما مثل الجمعية المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد التميمي.

ويأتي توقيع هذه المذكرة، تعزيزًا لدعم “السعودية للكهرباء” المتواصل لأبناء وبنات الجمعية من سنوات طويلة، الذي أثمر برامج ومبادرات عدة مثل: برنامج رسومات وإبداعات الأطفال، وجرب الكرسي، والمركز الصيفي لتنمية مهارات الأطفال ذوي الإعاقة “قدرات”، وغيرها. كما أنها تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة؛ لدعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمجتمعية.

طباعة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : توقيع مذكرة تعاون مجتمعي بين “السعودية للكهرباء” وجمعية الأطفال ذوي الإعاقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الأحساء تودي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بصرف 1.9 مليار ريال معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة