النفط يربح مع اجتماع أوبك+ لاتخاذ قرار بشأن سياسة الإنتاج

النفط يربح مع اجتماع أوبك+ لاتخاذ قرار بشأن سياسة الإنتاج
النفط يربح مع اجتماع أوبك+ لاتخاذ قرار بشأن سياسة الإنتاج
ارتفعت أسعار النفط الخميس 1 ابريل، لتعوض بعض الخسائر التي تكبدتها في الجلسة السابقة إذ نمت الآمال في أن أوبك وحلفاءها الذين سيجتمعون في وقت لاحق اليوم سيقررون مواصلة كبح الإنتاج في مواجهة ارتفاع جديد للإصابات بكوفيد-19 في بعض المناطق.

وارتفع خام برنت للتسليم في يونيو  71 سنتا أو ما يعادل 1.1% إلى 63.45 دولار للبرميل بحلول الساعة 03:26 بتوقيت غرينتش بعد أن نزل 2.2% أثناء الليل. وزاد الخام الأمريكي 71 سنتا أو ما يعادل 1.2% إلى 59.87 دولار للبرميل، بعد أن هبط 2.3% أمس الأربعاء.

اقرأ أيضا:

بدء صرف السلع التموينية عن شهر إبريل مبكرا.. تفاصيل
ويجتمع وزراء من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء بينهم روسيا وقازاخستان، المجموعة المعروفة باسم أوبك+، في وقت لاحق اليوم للنظر في خيارات من بينها تمديد خفض الإنتاج وزيادة تدريجية له.

هذا وتكبح أوبك+ الإنتاج حاليا بما يزيد عن سبعة ملايين برميل يوميا لدعم الأسعار وتقليص فائض الإمدادات. وتضيف السعودية إلى تلك التخفيضات مليون برميل يوميا إضافية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر النفط يربح مع اجتماع أوبك+ لاتخاذ قرار بشأن سياسة الإنتاج او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق كندة علوش: مصر صنعت منتجا عالميا.. وعيطت وأنا بشوف موكب نقل المومياوات
التالى اخبار المغرب اليوم هل يتيح "التحايل" إطلاع بلدان الإقامة على ممتلكات مغاربة العالم؟