اخبار الامارات اليوم غدا ..انطلاق منافسات 'صلاحة' للبوانيش الشراعية في مهرجان الظفرة البحري

الخميس، ١ أبريل ٢٠٢١ - ٢:٤٣ م


أبوظبي في الأول من ابريل / وام / ينظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت سباق "صلاحة" للبوانيش الشراعية الذي يقام غدا بمدينة المرفأ ضمن فعاليات النسخة الثانية عشرة من مهرجان الظفرة البحري الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

ويشارك في السباق 50 بانوشاً شراعياً ورصد نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت 450 ألف درهم جوائز مالية للمشاركين والفائزين بالمراكز الأول بهدف تحفيزهم على المشاركة والتواجد في هذه السباقات التراثية الأصيلة.

وتقام منافسات السباق وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورنا، وهي نفسها التي تم اتباعها خلال السباقات الماضية وشهدت التزام الجميع بتلك التدابير الوقائية.

ويعد سباق "صلاحة" هو الرابع الذي ينظمه "أبوظبي الشراعي" ضمن مهرجان الظفرة بعد سباقات جنانة لفئة 22 قدماً، ومروج لفئة 43 قدماً والتفريس والتجديف التراثي.

من جانب آخر ينظم النادي مجموعة من سباقات التجديف الشراعي الحديث "ريجاتا" ضمن فعاليات المهرجان أيضاً وتقام غدا وبعد غد.

وأعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن سعادته البالغة بالنجاحات التي يحققها مهرجان الظفرة البحري بشكل عام، وسباقات التراث البحري بشكل خاص، موجهاً الشكر للجميع على الاجتهاد والالتزام في نفس الوقت، للحفاظ على الصحة العامة، مشيراً إلى أن الصحة والسلامة هما الهدف الأهم في ظل إقامة مثل هذه الفعاليات.

وام/أمين الدوبلي/رضا عبدالنور


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم غدا ..انطلاق منافسات 'صلاحة' للبوانيش الشراعية في مهرجان الظفرة البحري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -wam.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات اليوم 'أبوظبي العالمي' يصدر إطاراً تنظيميا جديدا لخدمات التكنولوجيا المالية للطرف الثالث
التالى اخبار الامارات اليوم : «دافزا» تطلق برنامج «سكاليتي» لدعم شركات التكنولوجيا الناشئة