اخبار السعودية اليوم الحوثي: اذا كانت السعودية تريد تجميل وجهها بالمساعدات فعليها إعادة الأموال اليمنية

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم الحوثي: اذا كانت السعودية تريد تجميل وجهها بالمساعدات فعليها إعادة الأموال اليمنية

اخبار السعودية اليوم العالم - اليمن

وكتب الحوثي في سلسلة تغريدات على تويتر: "على السعودية اولا أن توجه خطاب للبحرية الأمريكية للسماح للسفن التي تحاصرها بالدخول إلى ميناء الحديدة قبل تدفق المساعدة التي تزعم أنها سترسلها. وأي مساعدة تسلم من السعودية لمرتزقتها وليس للحساب الوسيط للراتب فهي عبارة عن تمويل لاستمرار العدوان والأعمال العسكرية تحت غطاء إنساني غير مقبول".

وأضاف الحوثي:"واذا كانت السعودية تريد أن تجمل وجهها بالمساعدات فعليها إعادة الأموال اليمنية التي تحتجزها من2015 والى اليوم وتعيد إيرادات النفط اليمنية التي أعلن وزير النفط عنها في مؤتمره الصحفي قبل أيام إن قائمة الاجرام لما تقوم به المملكة السعودية من عدوان عسكري وحصار يفرض عليها التعويض قبل اي مساعدة".

يذكر، أن ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"، أكد للرئيس اليمني المستقيل "عبد ربه منصور هادي"، على "مواصلة السعودية وقوفها مع الأشقاء في اليمن، والتخفيف من معاناة المواطنين بتقديم منحة مشتقات نفطية بمبلغ 422 مليون دولار من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لتشغيل محطات الكهرباء في المحافظات، دعما للحكومة ولتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد"، على حد قوله.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم الحوثي: اذا كانت السعودية تريد تجميل وجهها بالمساعدات فعليها إعادة الأموال اليمنية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -قناة العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم “نقل النواب”: مواجهة الإهمال بالسكك الحديدية يكفل الحد من كوارث القطارات
التالى اخبار اليوم ​​​​​الأحد.. محمد منير يحتفل بـ42 عامًا من الغناء في دار الأوبرا