اخبار الفن : عرض مسرحية «البغبغان» من سيت كوم «اللوكاندة» غدًا

اخبار الفن : عرض مسرحية «البغبغان» من سيت كوم «اللوكاندة» غدًا
اخبار الفن : عرض مسرحية «البغبغان» من سيت كوم «اللوكاندة» غدًا

اخبار اليوم اخبار الفن : عرض مسرحية «البغبغان» من سيت كوم «اللوكاندة» غدًا مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر عرض مسرحية «البغبغان» من سيت كوم «اللوكاندة» غدًا :

اخبار مصر اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

تعرض قناة dmc ومنصة WATCH iT، مسرحية «البغبغان» من السيت كوم المسرحي «اللوكاندة»، فكرة وإخراج أشرف عبدالباقي، غدا الجمعة، الموافق 2 أبريل، في تمام الثامنة مساء.

«اللوكاندة» سيت كوم مسرحي من حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداثها حول اثنين من الأشقاء ورثا لوكاندة عن والدهما. أحد الشقيقين بخيل بينما الآخر غني وكريم، وبينهما ابن أخيهم الثالث الذي ورث غرفة في اللوكاندة، وفي هذا الإطار تتعرض الأسرة لمواقف كوميدية عديدة فيما بينهم، بسبب «اللوكاندة» التي يتشاركون في ملكيتها، وتختلف طباع كل منهم عن الآخر.

«اللوكاندة» بطولة أشرف عبدالباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور ،أحمد الطماني، على حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، محمد ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب، وديكور محمود سامي، وتصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، أغنية التتر هشام عباس وكلمات أيمن بهجت قمر، وملابس هالة زهوي، وموسيقى أحمد الموجي، ومخرجين منفذين سامح عبدالسلام ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدي سلامة، وفكرة وإخراج أشرف عبدالباقي منتج فني فتحي إسماعيل وإشراف عام عمرو كمال.

https://fb.watch/4xPSQBcAFB/

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : عرض مسرحية «البغبغان» من سيت كوم «اللوكاندة» غدًا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : "قتل بـ 12 رصاصة على يد عناصر الإخوان"..من هو العقيد محمد مبروك عقب التخطيط لقتله في "الاختيار 2"
التالى اخبار الفن ختام فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية اليوم