اخبار الحوادث " جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب هواتف وساعات ذكية ومستحضرات تجميل "

اخبار الحوادث " جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب هواتف وساعات ذكية ومستحضرات تجميل "
اخبار الحوادث " جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب هواتف وساعات ذكية ومستحضرات تجميل "

خبر عاجل اخبار الحوادث " جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب هواتف وساعات ذكية ومستحضرات تجميل " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب هواتف وساعات ذكية ومستحضرات تجميل :

اخبار مصر اليوم - تمكنت سلطات الجمارك بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي من ضبط محاولتي تهريب لهواتف محمولة وساعات الذكية وكمية من مستحضرات التجميل.

وذكر بيان أنه في المحاولة الأولى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي، اشتبه رئيس قسم اللجنة الجمركية في أحد الركاب المصريين أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

وبسؤال الراكب عما إذا كان يحمل معه أشياء أو بضائع مخالفة أو تستحق سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي، وتلاحظ وجود أجسام تكرارية تشبه التليفونات والساعات، وبتفتيش حقائب الراكب تبين وجود 18 تليفونا محمولا و14 ساعة ذكية ومستلزمات أخرى خاصة بها مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

وفي المحاولة الثانية، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة الطائرة الأوكرانية القادمة من كييف، اشتبه رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر في أحد الركاب وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بالآشعة تبين وجود عبوات تكرارية متماثلة بكميات كبيرة داخل الحقائب.

وبتفتيش حقائب الراكب تبين وجود 334 عبوة متنوعة من مستحضرات التجميل من ماركاتعالمية.

وقرر زكريا حسب الله مدير إدارة الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " جمارك مطار القاهرة تحبط محاولتي تهريب هواتف وساعات ذكية ومستحضرات تجميل " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " المشدد 6 سنوات لعامل رخام لاتهامه بالاتجار في الهيروين "
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : مسؤولو مدينة الدواء يقدمون شرحا لطريقة عمل المصانع إلى الرئيس السيسي