اخبار السعودية موزيلا تطلق فايرفوكس 87 الجديد.. ميزة فائقة للأمان

اخبار السعودية أطلقت شركة موزيلا الإصدار 87 الجديد من متصفحها الشهير فايرفوكس.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الإصدار 87 الجديد يقوم بعرض نتائج البحث في شريط التمرير على الجانب الأيمن من الشاشة. وبذلك يمكن للمستخدم الانتقال مباشرة إلى المواضع، التي يمكن العثور فيها على نتائج البحث دون الحاجة إلى التمرير عبر الصفحة بأكملها والبحث عن مصطلح البحث المميز. 

كما يأتي فايرفوكس 87 أيضا بميزة جديدة للأمان؛ حيث يقوم فايرفوكس بقطع مسار ما يعرف بالمرجع (Referrer)، والذي قد يشتمل على بيانات شخصية حساسة، وذلك لحماية الخصوصية.

ومطلع شهر فبراير الماضي، أطلقت الشركة الإصدار 85 الجديد من متصفحها فايرفوكس، والذي يلغى دعم برنامج الملتيميديا Flash، وذلك بسبب كثرة الثغرات الأمنية، التي ينطوي عليها. 

ومن مزايا الإصدار الجديد أيضا إمكانية حظر ما يسمى بملفات "السوبر كوكيز"، والتي تتعقب المستخدمين وسلوكهم على شبكة الإنترنت.

وقامت موزيلا أيضا بتحسين وظيفة المفضلات؛ حيث يتذكر المتصفح الموقع، الذي تم فيه حفظ آخر الإشارات المرجعية، ثم يقدم هذا الموقع لحفظ الإشارات المرجعية التالية، على سبيل المثال شريط الأدوات أو أحد المجلدات.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية موزيلا تطلق فايرفوكس 87 الجديد.. ميزة فائقة للأمان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : تقلص فائض ميزان المعاملات الجارية لمنطقة اليورو في فبراير
التالى اخبار السعودية اليوم : تويتر يواجه أطول خطأ في الخدمة بتاريخ السوشيال ميديا