اخبار الفن و اخبار الفنانين : أول رد من ريم مصطفى على الانتقادات الموجهة لها بسبب إطلالتها في مسلسل "الملك"

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : أول رد من ريم مصطفى على الانتقادات الموجهة لها بسبب إطلالتها في مسلسل "الملك" مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر أول رد من ريم مصطفى على الانتقادات الموجهة لها بسبب إطلالتها في مسلسل "الملك" :

اخبار الفن اليوم خلال الساعات الماضية، كان هناك جدل كبير بسبب إطلالة ريم مصطفى في مسلسل "الملك"، وظهورها بشعرها الأصفر وملابس لا تشبه ملابس السيدات في فترة الفراعنة.

نرشح لك: بعد 36 عاما من عرضه.. دقة صناع "لا إله إلا الله" تضع مسلسل "الملك" في ورطة!

وفي أول رد لها على كل ما قيل، أكدت ريم أنها تجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية ملكة من الهكسوس، لذا ظهرت بشكل مختلف.

كما نشرت ريم صورة البوستر الدعائي لشخصيتها في المسلسل والذي أطلت فيه ترتدي التاج الملكي.

وكان المسلسل قد تعرض لانتقادات بعد الكشف عن الإعلان الدعائي الأول له، بسبب الملابس التي ظهر بها الأبطال وظهور الرجال بلحية، مما رآه البعض ابتعادا عن الشكل المتعارف عليه للفراعنة.

نرشح لك: بعد برومو مسلسل "الملك" الجمهور يحتفي بـ "المومياء" لـ شادي عبد السلام

مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

برعاية كوافير طيبة... سخرية وانتقادات لملابس ريم مصطفى في مسلسل "الملك"

أحمد حلمي ومنى زكي يقلدان مشهدا من "أمير البحار": حبيشنا الموضوع أوي (فيديو)

محمد سعد يستعيد ذكرياته مع عمرو دياب وأحمد حلمي: أصدقاء العمر (صورة)

#حدث_بالفعل ... رتيبة وإنصاف رشدي شقيقتا بطلة أول فيلم عربي اكتشفتا محمد فوزي وأغلق البوليس صالتهما حفاظا على الأمن العام وضاع تراثهما لعدم تصويره

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : أول رد من ريم مصطفى على الانتقادات الموجهة لها بسبب إطلالتها في مسلسل "الملك" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : "فخامة وبذخ".. ديكور قصر "غفران الغريب" من البداية للنهاية
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : سوزان نجم الدين عن إمكانية الصلح مع أصالة: "حانشوف"