اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. منتخب مصر لليد في مجموعة نارية بأولمبياد طوكيو

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. منتخب مصر لليد في مجموعة نارية بأولمبياد طوكيو

99eaed0dd7.jpg

عاجل.. منتخب مصر لليد في مجموعة نارية بأولمبياد طوكيو

منتخب مصر لكرة اليد

أخبار متعلقة

أسفرت قرعة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل، عن وقوع المنتخب المصري لكرة اليد ضمن المجموعة الثانية، ليصطدم بمنتخب الدنمارك حامل لقب بطولة العالم لكرة اليد في النسختين الأخيرتين، والمنتخب السويدي.

وأسفرت قرعة منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو عما يلي:

المجموعة الأولى: النرويج، فرنسا، ألمانيا، البرازيل، إسبانيا، الأرجنتين

المجموعة الثانية: الدنمارك، السويد، البرتغال، اليابان، مصر، البحرين

منتب مصر في مجموعة الموت بأولمبياد طوكيو

ووضعت قرعة الأولمبياد المنتخب المصري في مجموعة الموت، رفقة منتخبي الدنمارك والسويد بطل ووصيف بطولة العالم لأخيرة، والمنتخبان الوحيدان الذان تمكنا من الفوز على الفراعنة في المونديال.

وخسر المنتخب الوطني بصعوبة أمام منتخب السويد في دور المجموعات ببطولة العالم التي أقيمت في مصر يناير الماضي بفارق هدف وحيد، بينما ودع البطولة أمام المنتخب الدنماركي بعد مباراة ماراثونية امتدت لأربعة أشواط إضافية، قبل أن يحسمها المنتخب الدنماركي برميات الترجيح.

ويسعى المنتخب الوطني للثأر من منتخبي السويد والدنمارك، بعد أن وضعته القرعة في مواجهتين جديدتين معهما.

نظام منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو

ويقام نظام منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو، حيث يتأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي يقام بنظام خروج المغلوب، حيث يواجه أول المجموعة الأولى رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، بينما يلتقي رابع المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية.

ويسعى الفراعنة تحت قيادة المدير الفني الإسباني باروندو جارسيا، إلى حصد ميدالية أولمبية تاريخية بأولمبياد طوكيو، بعد الأداء القوي الذي قدمه المنتخب الوطني في بطولة العالم التي أقيمت في مصر، وودعها وداعاً درامياً أمام بطل العالم، ليحصد المركز السابع على العالم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. منتخب مصر لليد في مجموعة نارية بأولمبياد طوكيو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية " انتر يعزز صدارته للدوري الإيطالي بفوز ثمين على كالياري "
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم