اخبار السعودية "جوجل" تلغي "كذبة أبريل".. ما علاقة كورونا؟

اخبار السعودية ألغت شركة "جوجل" الاحتفال بيوم "كذبة أبريل" عبر منصتها للعام الثاني على التوالي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ونظرا للارتفاع الكبير في إصابات ووفيات الوباء، فضلت الشركة عدم المشاركة في المقالب والمزحات والنكات التي يشهدها هذا اليوم الخميس 1 أبريل/ نيسان.

وأكد عملاق البحث الأمريكي في الإنترنت أن إيقاف هذا التقليد جاء احتراما للذين يحاربون كورونا والمعلومات المضللة حول الفيروس.

وكتبت رئيسة قسم التسويق في جوجل، لورين توهيل، في رسالة بريد إلكترونية داخلية: "في الظروف العادية تعد كذبة أبريل (نيسان) تقليدا من جوجل ووقتا للاحتفال بما يجعلنا شركة غير تقليدية، هذا العام سنقوم بإلغاء هذا التقليد احتراما لجميع أولئك الذين يحاربون جائحة كورونا".

وأضافت: "هدفنا الأعلى هو أن نساعد الناس، لذلك دعونا نبقي النكات لشهر أبريل المقبل والذي سيكون بلا شك أكثر إشراقا من هذا".

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية "جوجل" تلغي "كذبة أبريل".. ما علاقة كورونا؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية نوكيا تعود للأضواء بـ"تلفاز".. شاهد السعر والمواصفات
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة