اخبار السعودية اليوم أنصارالله تصدر تقرير "هيروشيما اليمن"

اخبار السعودية اليوم أنصارالله تصدر تقرير "هيروشيما اليمن"
اخبار السعودية اليوم أنصارالله تصدر تقرير "هيروشيما اليمن"

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم أنصارالله تصدر تقرير "هيروشيما اليمن"

اخبار السعودية اليوم العالم - اليمن

وأصدرت الدائرة الحقوقية والقانونية في المكتب السياسي لأنصار الله التقرير الحقوقي الأول الخاص بتوثيق الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في اليمن والذي حمل عنوان "هيروشيما اليمن".

وأكد رئيس الدائرة الحقوقية والقانونية في المكتب السياسي لأنصارالله القاضي "عبدالوهاب المحبشي"، في كلمة له خلال فعالية التدشين، أن التقرير هز البنية الذي حاول العدوان أن يتكئ عليها ويزيف الوعي العام المحلي والعالمي تجاه ما يقوم به في اليمن.

وشدد المحبشي التقرير عرَى وكشف كافة الذرائع الأمريكية تجاه ما ترتكبه من مجازر بحق اليمنين.

من جهته أوضح مسؤول مركز الرصد والتوثيق بالدائرة الحقوقية والقانونية لأنصار الله أحمد أبو حمراء أن التقرير شمل 4133 مجزرة وواقعة موثقة أجملها التقرير بقوائم تفصيلية لزمان ومكان الواقعة.

وأشار أبو حمراء إلى أن أكثر من 566 مجزرة وواقعة أوردها التقرير كنماذج بارزة ارتكبتها دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين اليمنيين، موضحا أن التقرير رصد نماذج لعشرات الجرائم المرتكبة بحق الأسرى والمعتقلين في سجون تحالف العدوان ومرتزقتهم.

ونوه إلى أن التقرير لا يشمل سوى جزء بسيط من تلك الجرائم المرتكبة في اليمن وهناك إصدارات أخرى تشمل ما تبقى من والوقائع الدموية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم أنصارالله تصدر تقرير "هيروشيما اليمن" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -قناة العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم اختفاء ناشطة سعودية بسبب تغريداتها
التالى اخبار السعودية اليوم : كيف سيتم تأمين المياه لزراعة 10 ملايين شجرة ضمن مبادرة "السعودية الخضراء"؟.. هنا الإجابة