اخبار مصر اليوم - القاهرة : ويلز تحث مواطنيها على قضاء الإجازة داخل الوطن

اخبار مصر اليوم - القاهرة : ويلز تحث مواطنيها على قضاء الإجازة داخل الوطن
اخبار مصر اليوم - القاهرة : ويلز تحث مواطنيها على قضاء الإجازة داخل الوطن

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الخميس 1 أبريل 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : ويلز تحث مواطنيها على قضاء الإجازة داخل الوطن

اخبار اليوم العاجلة | في ظل أزمة وباء كورونا، قال الوزير الأول في ويلز مارك دراكفورد، إنه يحث المواطنين في ويلز على قضاء العطلة داخل الوطن خلال الصيف بدلا من القيام برحلة إلى الخارج، حسبما أفادت وكالة "برس أسوسيشن" البريطانية للأنباء.

وقال دراكفورد، إنه يود أن يقول للأشخاص الذين يريدون قضاء إجازة في الخارج إن "هذا هو العام الذي تقضون فيه إجازتكم في ويلز، هناك الكثير من الفرص الرائعة هنا.

وأضاف الوزير الأول، إنه "إذا كان هناك عام للاستمتاع بما لدينا محليا، واستكشاف تلك المواقع في ويلز التي لم تزوروها من قبل، فهذا هو العام المناسب للقيام بذلك".

وقال دراكفورد، إن حكومة ويلز لن تسعى إلى منع الناس من السفر دوليا إذا سمحت بذلك القواعد المرتبطة بوباء كورونا في وقت لاحق من العام.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : ويلز تحث مواطنيها على قضاء الإجازة داخل الوطن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : منهج النبي في التعامل مع غير المسلمين.. سنن مهجورة
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : بث مباشر.. لحظة وصول لقاح أسترازينيكا إلى مصر